الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

فيديو انستقرام: مراد يلدريم وايمان الباني في لحظات حب خاصة من المطبخ

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
عفوية لا مثيل لها!

دائماً ما تلفت علاقة الفنّان مراد يلدريم بزوجته المغربية ايمان الباني نظر الجمهور، فلا يفوّت مراد الذي كشف بعض الأسرار عنه، أي فرصة للتّعبير عن حبّه لها في أيّ زمان ومكان، وحساباتهما على موقع "إنستقرام" خير دليل على ذلك. ومع أنّهما دائماً ما يشاركان المنشورات الرومانسيّة مع بعضهما، إلاّ أنّ هذه المرّة كان الفيديو طريفاً، ونشره يلدريم عبر حسابه الخاصّ مؤخراً حيث تداوله نشطاء مواقع التّواصل بكثافة.

ودخل الفنّان التركي إلى المطبخ أثناء انشغال ايمان بتحضير الطعام، حيث كان يحمل هاتفه ويصوّرها من دون أن تنتبه لذلك. وسألها بدوره عن نوع الطعام الذي تطبخه فأجابته بأنّه سمك "طاجين" وهو طبق مغربي مشهور، وبعدها سألها إذا كانت تحبّه فرّدت بأنّها تحبّه كالمجنونة. وحصل كلّ ذلك من دون أن تلاحظ أنّه يصوّرها حيث كانت تقف بجهة معاكسة، فطلب منها أن تستدير فتفاجأت بالأمر ليضحك بعدها بشدّة بعد أن وقعت ضحيّة مقلب منه.

وقد حصد المقطع المصوّر أكثر من نصف مليون مشاهدة حتّى الآن، فيما أثنى الجمهور على تصرّفاتهما العفويّة والمحبّة التي تجمعهما، وعلّقوا على هذا الشّكل: "كمية العفوييية والحب بالمقطع جميييل الله يخليهم ل بعض"، "قلبي صغير لا يتحمل"، "كوبل جميل الله يحفظهم"، "ربي يخليهم لبعضياتهم ويحفظهم بحفظه الكريم".

من ناحية ثانية، نشير إلى أنّ الثّنائي المعروف قد سافر إلى هوليوود منذ مدّة بعد عودتهما من الحج، وتواجدا تحديداً في مدينة يونيفرسال ستوديوز-هوليوود في ولاية لوس أنجلوس، وذلك لأنّ الباني تتحضّر لتصوير عمل جديد. ولم تكشف بدورها عنه أيّ تفاصيل ومعلومات أخرى واكتفت فقط بالقول عنه أنّه "مفاجأة".

أمّا عن أخبار النّجم الوسيم، فمن المقرّر أن يُعرض فيلم السّينمائي الجديد "القبلة الأولى" بتاريخ 20 أكتوبر في صالات السّينما التركية، بحسب ما ذركت بعض المصادر. ويُشاركه بطولة هذا العمل الفنّانة أوزجي جوريل المعروفة بـ "فتون" بمسلسل "موسم الكرز". ولا ننسى أن نذكّر أيضاً بأنّه شارك في حلقات مسلسل "مدرسة الحب" العربي حيث ظهر بمشاهد رومانسيّة مع إحدى نجمات "باب الحارة"، فيما لم يتمّ عرض المسلسل على الشاشات العربيّة بعد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع