الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو انستقرام: مريم حسين تبدأ تصوير "الدائرة" لـ رمضان 2016

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مريم حسين تعلن إسم مسلسلها الجديد "الدائرة" بعد غياب عن الدراما الخليجية.

بعد أن أعلنت النجمة مريم حسين أنّها في صدد التحضير لمسلسلٍ درامي جديد ستطلّ من خلاله في شهر رمضان المقبل، أبدى محبّوها حماسهم لمشاهدته متمنّيين لها كلّ التوفيق خاصة وأنّها غابت عن التمثيل لفترةٍ طويلةٍ كانت آخر أعمالها التلفزيونية مسلسل "الخادمة" الشهير.

مريم التي تواجدت في لبنان منذ فترةٍ قصيرةٍ، إشترت مستلزمات المكياج من مجموعة بسام فتوح الشهيرة، وقد أتمّت كافّة تحضيراتها قبل دخولها موقع التصوير مع فريق العمل المشارك والمؤلف من أهمّ نجوم الشاشة العربية وتحديداً الخليجية من بينهم شهاب امير وعبير احمد ...

وفي فيديوهاتٍ عديدةٍ إنتشرت عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، ظهرت النجمة العراقية وهي في الكواليس قبل إتمام مشاهدها في هذا العمل الجديد الذي تتوقّع له النجاح الكبير نظراً لقصته ودورها الجديد الذي ستقدّمه.

المسلسل بعنوان "الدائرة" وتجسّد فيه حسين شخصية جديدة ومختلفة عن ما سبق وقدّمته في الماضي وقالت: " خليجي دوري مختلف كليا و تمام على لي قدمته فيه لؤم و شر و استغلال أقرب انسانة ليصديقتي عبير احمد بدور نوال والباقي شوفوه على الشاشة قريبا بإذن الله دعواتكم لي".

وأضافت مبرّرة سبب غيابها عن الدراما قائلة: "طبعا بعد سنة من انقطاعي عن التمثيل للظروف خاصة منها مثلا الأدوار لي كانت تنعرض لي ماكانت بالمستوى المسلسلات و البطولات اللي انا كنت اقدمها مثل مسلسلي بطولة مطلقة الخادمة، ايام الفرج، خالي وصل وغيرها ..."

وتابعت: "ومن أحد الأسباب حبيت اني أعطي وقتي لعائلتي، وخصوصا الوالدة الله يحفظها بعد ما كنت مشغولة عليهم طول السنوات بالتصوير و خذاتني الشهرة والاضواء عليهم... فقلت اني اسوي بريك وارتاح و اسافر و استمتع بسني، مو لما أعجز بعدين افتح عيوني عالدنيا والسبب المهم و الأخير كان اهتمامي بالبزنس شوي..."

أخيراً، نذكّر أنّ الفنانة الشابة شاركت مؤّخرأً في حفل طلاق الاعلامية خديجة الوعل الذي أقامته مؤخّراً بمناسبة انفصلاها عن زوجها، وقد ظهرت بكامل فرحتها وحماسها بهذه الخطوة التي تشجّع الطلاق والانفصال من شريك ربطته به مشاكل كثيرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك