الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو انستقرام مريم حسين: رقص وغناء بالهندي في المغرب

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

تواصل مريم حسين رحلتها في المغرب الذي غابت عنه لأكثر من 10 سنوات، وهي تواكب متابعيها على "إنستقرام" بفيديوهات ولقطاتٍ عديدة من رحلتها هذه.

ومن آخر ما نشرته مريم، فيديو لها وهي تغني أغنية هندية وتتمايل على نغماتها في السيارة، وقد صوّرت نفسها على طريقة السيلفي معلّقةً: "جنجالو بلغتنا الهندية يعني جنجال."

و وجد العديد من الأشخاص أنّ لا نفع لهذا الشريط المصوّر القصير والسخيف، في حين إعتبر البعض الآخر أنّ الشابة تُتقن اللغة الهندية وهي مضطلعة بالثقافة بوليوود وفنها.

شاهدوا أيضاً فيديو مريم حسين تتباهى بفستان صباح بالرغم من وزنها الزائد

هذا و وجّهت الشابة تحيّةً صباحية لمتابعيها على "إنستقرام" من خلال فيديو نشرته منذ أيامٍ قليلة، وظهرت فيه ترتدي ثوب نومٍ مزيّن بالريش الأمر الذي أثار موجة من السخرية والضحك حيث إنتقد الكثيرون هذا اللوك الغريب والذي لم يعد رائجاً منذ وقتٍ طويل.

من ناحيةٍ أخرى، دائماً ما يهاجم الجمهور العربي هذه النجمة ويتهمها بالتنكّر لأصلها، حيث أنّها عراقية وتعيش في الخليج وتزور حالياً المغرب، كما تسساءل البعض حول سبب مكوثها الطويل في مراكش وطرحوا العديد من الإحتمالات: هل نالت الجنسية الإماراتية وقررت الإنتقال إلى المغرب للحصول على الجنسية هناك أيضاً؟ هل تم طردها من الإمارات لسببٍ أو لآخر؟

ولا ترد حسين على كلّ التعليقات السلبية التي تُترك على ما تنشره، بل تضيف صوراً وفيديوهات بشكلٍ مستمر غير مكترثةً بالكلمات القاسية واللاذعة التي تصدر عن البعض.

شاهدوا أيضاً مريم حسين إنسانة مادية وسطحية بالفيديو

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ مريم سـتخوض السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "بقايا ألم" الذي إنتهت من تصويره منذ فترة، وهي قد شاركت فيه إلى جانب شيماء علي وفاطمة الحوسني وحمد حسين وفهد البناي ومحمد المسلم وسوسن الهارون وغيرهم.

وتجسّد النجمة دوراً مثيراً للجدل في هذا المسلسل الرمضاني، حيث تعمل على إقناع الرجال بالزواج منها كيف تسرق ثروتهم وتختفي من حياتهم بعد ذلك.

فكيف سيتقبّل المشاهدون هذا الدور الجريء؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك