الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو انستقرام: مريم حسين في احضان رجل غريب

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مريم حسين تعانق رجلاً في أحد المولات.

إنتشر مؤخّراً عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، فيديو خاص بالفنانة مريم حسين اثناء تواجدها في أحد المولات، حيث كانت تسير في طوابقه وتتنقّل بين المحلاّت برفقة رجلٍ، كانت تعانقه وتمسك بذراعه، لا ندري من يكون أو ما تكون صفته في حياة النجمة الشابة.

هذا الشريط القصير الذي تمّ تسريبه دون علم الفنانة العراقية وضعها في موقفٍ محرج، خاصّة بعد أن توجّهت أصابع الإتّهام عليها وتساءل الكثيرون عن علاقاتها المشكّكة بالرجال، كما وإستنكروا طريقة تعاملها مع ذلك الرجل الذي ظهرت معه بأبهى حلّة حيث إرتدت الفرو والمعطف الثمين.

فالسؤال الذي يُطرح في هذا الإطار، هل ستردّ الفنانة المعروفة عندما تدري بتسريب هذا الفيديو لها، أم أنّها ستنكر أنّها هي كون وجهها لم يظهر واضحاً على الكاميرا؟

وهنا، تجدر بنا الإشارة الى أنّ المتواجدين في هذا المجمّع التجاري قد أكّدوا في تعليقاتهم عندما نشروا هذا الشريط أنّها هي مريم حسين نفسها، موضحين أنّهم إحتالوا بطريقتهم الخاصّة كي لا تكشف أمرهم أو تلاحظ ما قاموا به.

يُذكر أنّ حسين كانت قد ظهرت أيضاً في بعض الصور التي تناقلها روّاد الانترنت وهي ترتدي سروالاً أبيض ضيّق، أظهر تفاصيل جسدها ومؤخّرتها بشكل واضح، ما جعل الكثيرون يسخرون منها وينهالون عليها بتعليقاتٍ جارحة ومهينة بعض الشيء، إلّا أنّها قالت من جهتها في تعليق على إحداها: "طبعا أنا ماني مضطرة إني إلبس أشياء علشان يبين جسمي حلو".

وبالحديث عن إطلالات وتصرّفات النجمة المثيرة للجدل، يتراوح الى ذهننا فوراً ذلك الفيديو الذي أطلّت فيه وهي تضحك عالياً وقالت لجمهورها أنّها تتمنّى لو تتحوّل ضحكتها الى رنّة معتمدة بين الناس وعلى جميع الهواتف المحمولة.

أخيراً، نشير الى أنّ مريم ستطلّ في شهر رمضان المقبل من خلال مسلسل درامي بعنوان "الحب الحلال" كتابة عادل الجابري، إنتاج شركة "الصباح بيكتشرز"، إخراج سائد الهرواي، ويشارك فيه عدداً كبيراً من الممثلين من العالم العربي نذكر منهم هبة الدري ، عبير احمد، عبدالله بوشهري ،صمود ، سلمى سالم، عبدالله السيف، مها النمر، غدير صفر وعلي محسن وغيرهم ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك