فيديو انستقرام: مريم حسين في ضحكة فجور

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مريم حسين تتعرض للسخرية من جديد.

نشر روّاد مواقع التواصل الإجتماعي منذ أيام قليلة فيديو للفنانة مريم حسين وهي من داخل السيارة حيث صوّرت 15 ثانية لتقول لمجمهورها أنّها تتمنّى لو تتحوّل ضحكتها الى رنّة معتمدة بين الناس وعلى جميع الهواتف المحمولة، وقد ضحكت فوراً ضحكة عالية، اعتبرها البعض مصطنعة وفاجرة، لأنّها بعيدة كل البعد عن الرقي التي تُعرف به السيدات أو الشابات.

مريم التي تطمح للشهرة بشتّى الطرق والوسائل لم يسبق لها أن نشرت هذا الشريط المصوّر عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنتسقرام"، دون معرفة الأسباب، خاصّة وأنّها تتمنّى لو تصبح حديث الناس ومحور كلامهم.

وهنا يجدر بنا الذكر أنّ كثيرين من النشطاء قد سخروا من الفنانة العراقية ومن سخافتها، معتبرين أنّها تخطّت حدود العقل والمنطق، وأخذوا يتناقلون هذه الثواني عبر حساباتهم ليهزأوا منها ويعلّقوا بكلماتهم الجارحة على شكلها وما تفوّهت به.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الشابة المثيرة للجدل كانت قد إحتفلت منذ فترة قصيرة جداً عيد العلم في الامارات الذي يصادف في 3 نوفمبر من كلّ عام، وشاركت في هذه المناسبة على طريقتها الخاصة حيث تزيّنت بالعلم وإرتدته تعبيراً عن حبّها لهذا البلد الحبيب وما تكنّه من مشاعر وإحترام الى شعبه، وقد نشرت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صوراً عديدة لها لتنقل اللحظات الممتعة التي عاشتها الى متابعيها الذين يترقّبون جديدها.

مريم علّقت حينها وقالت: "يوم العلم هو للتعبير عن مدى محبة الناس لهذا البلد و قيادته وعلمه... وهو يوم للتاريخ نسطر فيه جميعا (المواطنين والوافدين والمقيمين) ونردد معا "عاشت الامارات" .

كما ويُذكر من جاب آخر أنّ النجمة المعروفة كانت قد شاركت مؤخّراً في أسبوع الموضة العربي في دبي الى جانب الكثير من الشخصيات المعروفة في عالم الفن والأزياء، حيث إستطاعت أن تلفت الأنظار إليها بسبب فستانها الجريء الذي إختارته وقد عرّضها لإنتقادات كثيرة بسبب تقليدها للنجمة المحبوبة بلقيس التي سبق وظهرت به قبلها.

(شاهدوا أيضاً صور انستقرام مريم حسين: "العرب مصخرة")

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك