فيديو انستقرام: ميريام فارس مرتبكة بفستان كاد أن يسقط

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

في ظلّ نشاطها الفني المزدهر الذي تعيشه بين حفلات الزفاف وأعمالها الغنائية الجديدة، نشرت النجمة ميريام فارس مؤخّراً فيديو قصير عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، من أحدث سهرات الأفراح التي أحيتها في العاصمة القطرية.

ميريام ظهرت في هذا الشريط وهي ترتدي فستاناً طويلاً أصفر قريباً الى اللون الذهبي، بدا وكأنّه واسع عليها تحديداً على منطقة الصدر والكتفيْن، حيث كثُر القماش وإنسدل من على الجوانب، إلّا أنّها خافت أن يُحرجها فما إنفكّت تعدّل فيه و تسنده خوفاً من أن يسقط ومن أن يُسبّب لها بمشكلة أمام أهل العروسيْن والحضور.

هي التي لُقبّت بـ "ملكة المسرح" وإستطاعت أن تسحر الحضور من خلال رقصها وأدائها لأغانيها الخليجية على المسرح، لكنها لم تستطع بعد من أن تنافس كبار الفنانين العرب الذي يحصلون على أرقام خيالية يفرضونها لحضور حفلات الزفاف الخاصة والغناء لفترة لا تتعدّى الثلاث ساعات، مثل احلام ، نوال الكويتيه ، حسين الجسمي ، بلقيس ، وغيرهم ... رغم أنّ روزنامة أعمالها حافلة وسوقها الفني يعتمد بمعظمه على الدعوات لإحياء مناسات الزواج بين الكويت، قطر والإمارات.

(إقرأوا أيضاً ميريام فارس تنتقد محمد عساف في أحدث لقاءاتها الصحفية)

من ناحية أخرى، كانت النجمة الإستعراضية قد طرحت مؤخّراً فيديو كليبها الجديد لأغنية "آمان" الذي صوّرته بعدسة المخرجة شيرين جبرايل خوري، حيث رقصت فيه فارس وتمايلت على موسيقى الموشّحات الأندلسية بشكل مغاير وأسلوب عصري، على اغنية تميّزت بكلمات وأنغام شرقية.

يُذكر أنّ الفناة المثيرة للجدل صرّحت في أحدث لقاءاتها الصحافية أنّها تعمل دائماً على متابعة تمرينات الرقص لدعم موهبتها في عالم الاستعراض العصري وصقلها، موضحة أنّ هذا الأمر يميزها عن سائر الفنانات من خلال ما تقدّمه على المسرح ويجذب منتجي الحفلات ومحبّي الفن الراقص.

(شاهدوا أيضاً تسريب صورة زوج ميريام فارس في مطعم في بيروت)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك