الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو انستقرام: مي العيدان تعاير شمس وتفتح دفاتر الماضي

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بعد الصورة التي نشرتها لها منذ فترةٍ قصيرة والتي بالكاد تعرّفنا فيها على شمس ، كان لا بدّ لـمي العيدان أن تكون متربّصةً لـحلقة برنامج "تفاعل دوت كوم" مع الأولى، والتي فيها كشفت عن الكثير من الأمور والأسرار المتعلّقة بحياتها الشخصيّة والتي صدمت المشاهدين.

ومن بين تصريحات الفنانة المثيرة للجدل، كان إعترافها بأنّها تخلّت عن الجنسيّتين السعوديّة والكويتيّة وذلك لأنّها لا تريد أن تُحسب آراؤها على شعب أيٍّ من الدولتيْن، إذ أنّها إنسانةً تعتمد الصراحة المطلقة ولا تلزمها أي قيود في الأمور والمواضيع التي تتحدّث بها.

وهنا طبعاً، لم يكن للإعلاميّة الشهيرة إلّا وأن ترجع بالذاكرة إلى الدعوى القضائيّة التي فازت بها ضدّ خصمها شمس، تلك التي إتّهمت الأخيرة فيها مي أنّها أساءت إليها وأهانتها حين إنتقدت فيديو كليبها لأغنية "حب ناقص" الذي صوّرته في أوروبا، وذلك ضمن برنامجها "نأسف لعدم الإزعاج".

وللتذكير فقط، فإنّ العيدان حينها، كانت قد تحدّت شمس بأن تثبت أنّها كويتيّة، مشيرة إلى أنّ بنات الكويت لا يمكن أن تصدر عنهم تصرّفات كالتي ظهرت في الكليب المذكور، أي أنّهنّ لا يرتدين الشورتات القصيرة ولا يظهرن في مشاهد جريئة مخلّة بالآداب والأخلاقيّات.

مي التي تمّت تبريئها من التهمة الموجّهة ضدّها بالتشهير، نشرت أمس عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انتسقرام"، المقطع الذي تعترف فيه شمس عن تخلّيها عن جنسيّتها، و علّقت عليه بنبرةٍ ساخرة قائلةً: "قولي والله . . عيل جوازك اللي خسرتي فيه القضيه ايش ولا نسيتي تصريح بدر باقر لما أعلن بكل الصحف وان كنت ناسيه أفكرك وعموما متوفر على قوقل وهو كالاتي - وأكد محامي العيدان الاستاذ بدر باقر انه من غير الممكن ان تقبل الشكوى اساسا من قبل شمس، حيث ان صميم الدفاع كان مبنياً على ان التوكيل الصادر من قبل الشاكية للمحامي قد صدر من تدعى شيخة شمس من "جزر ساينت كيست" وهي جزر غير معلومة، ومن غير الممكن ان تأتي احداهن من دولة بعيدة غير معلومة . . . عموما جنسيتك ساينت كيست لكن عن اللي يخصني ان عمرج ماكنتي كنتي كويتيه ولا تملكين حتى رقم جنسيه وبالنسبه لكن جنسيه سعوديه يردون عليج أهل السعوديه لان هذا يخصهم مايخصني .. استمري".

و تجدر الإشارة هنا، أنّ هذه ليست المرّة الأولى التي تُوجّه فيها أصابع الإتهام نحو شمس بتنكّرها لأصلها، إذ سبق للنجمة الإماراتيّة احلام أن أشارت إلى نفس الموضوع حين قالت أنّها لا تعرق فنانة خليجيّة إسمها "شمس"، علماً أنّ تصريحها هذا كان منفصلاً ولا علاقة له أبداً بما جرى بين العيدان والأخيرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك