الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو انستقرام: نسرين طافش تفقد السيطرة على حصانها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
نسرين طافش تصرخ عالياً خوفاً من الخيل.

في ظلّ إنشغالها بالتحضير لمسلسلها الدرامي الجديد "الطواريد"، تحرص الفنانة نسرين طافش على مشاركة جمهورها ببعض الأجواء من الكواليس التي تعيشها مع فريق العمل، خاصّة وأنّها تقوم مؤخّراً ببعض التحدّيات لأوّل مرّة التي تخدم السيناريو والقصة.

وضمن إحدى المشاهد التي ستطرأ على هذا العمل الدرامي، ركوب النجمة السورية على الخيل الذي فرض عليها تعلّم كيفية إمتطائه بشكل جيّد، حيث تتمكّن من السيطرة عليه والتغلّب على عامل الخوف، كي تظهر طبيعية تماماً خلال التصوير.

نسرين نشرت فيديو قصير لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" وهي تصرخ عالياً خوفاً من الحصان الذي تمتطيه وحاولت إيقافه بكلمة "هشششش"، إلّا أنّ المسؤول عنه ومربّيه قد طمأنها أنّه لن يؤذيها أو يُلحق الضرر بها، ومازحها قائلاً أنّه ليس حماراً لا بل حصان.

نسرين علّقت على هذه الدقائق المصوّرة قائلة: "أول مرة كانتر .. خفت يطير الحصان ما عرفت شو اتصرف فارتبكت و صرت قللووو هششش قام حلومة صارت تقللي نسرين عم تقوليلو هششش هاد هورس مش دونكي اجتني الضحكة ... بصراحة خفت يختل توازني .. بس رجعت عدلت .. المهم الشعوووور غيييير لا يوصف شي متل غنية طير يا قلبي طيييير .. إي والله ".

يُذكر أنّ مسلسل "الطواريد" من كتابة مازن طه، إخراج مازن السعدي، إنتاج شركة "كلاكيت" للإنتاج الفني، ويشارك في بطولته عددٌ كبيرٌ من ألمع نجوم الممثلين في العالم العربي نذكر منهم محمد حداقي، أحمد الأحمد، مرح جبر، أيمن رضا، روعة ياسين، تيسير ادريس، أندريه سكاف، جيني أسبر، محمد خير الجراح، مديحة كنيفاتي، نور العايق وغيرهم...

(شاهدوا أيضاً صور انستقرام: نسرين طافش تستعرض رشاقتها بفستان مفتوح الظهر)

هذا ولا ننسى أن نذكر أنّ الممثل المعروفة ستطلّ أيضاً خلال شهر رمضان المقبل من خلال مسلسلات أخرى، وهي مسلسل "حرملك"، مسلسل "العراب " وهو النسخة العربية عن الفيلم العالمي الشهير The GodFather وهو من بطولة عاصي الحلاني ، سلوم حاد، عابد فهد ، سلافة معمار ، عبد المنعم عمايري، مصطفى الخاني ، وآخين ... وهو من إخراج المثنى الصبح وسيناريو حازم سليمان ...

(شاهدوا أيضاً صور انستقرام: نسرين طافش تبدأ تحضيرات عيد الميلاد)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك