فيديو انستقرام: نور الغندور في اجازة عائلية على البحر

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
نور الغندور تنشر فيديوهات أثناء عطلتها على "انستقرام".

يحاول النجوم التمتّع بقسط من الراحة بعد ساعات العمل الطويلة التي تستنزف من طاقاتهم وراحتهم الجسدية خصوصًا الممثلات اللّواتي يتعرّضن للإرهاق في تصوير المسلسلات التلفزيونيّة، فيلجأن الى الإبتعاد قليلاً عن الأضواء وتمضية الوقت مع الأهل والأصدقاء في الأماكن البعيدة عن محطّ الأنظار.

وهكذا فعلت الممثلة نور الغندور منذ أيّام، إذ قرّرت أن تأخذ عائلتها وأفراد أسرتها الى الشاليه لتمضية بضعة أيام على شاطئ البحر وتعويض الوقت الضائع لهم بسبب انشغالها في التصوير.

وأثناء تواجدها في الشاليه، شاركت جمهورها بفيديوهين نشرتهما عبر حسابها الشخصي على موقع "انستقرام" حيث كشف الأوّل روعة المكان على شاطئ البحر واحتواء الشاليه على حوضٍ للسباحةِ الى جانب أسرتها التي بدت تستمتع كثيراً أمام المشهد.

أمّا الفيديو الثاني، التقطته الغندور برفقة شقيقها على الـ ATV وهو يقود بسرعةٍ جنونيةٍ على الطريق قرب الشاطئ.

و أشارت الممثلة المصرية الأصل الى أنّها تستمتع بعطلتها مع عائلتها وأنّها قضت ثلاثة أيّام من العمر في الشاليه، ولكنّها ستضطرُّ الى العودة بسبب انشغالها بمتابعة التحضيرات لأعمالها.

هذا وظهرت الممثلة الشهيرة بـتسريحة شعرها الصبيانية أثناء التقاطها الفيديوهات التي اختارتها كمفاجأة للمعجبين بمناسبة عيد مولدها الـ 22، حيث احتفلت به مع الأصدقاء والأقارب ونشرت لها صورًا عبر موقع "انستقرام" شكلت صدمةّ قويّةً للمعجبين، بعدما اعتادوا على شعرها الطويل والمموّج، واعتبروا أنّها خطوةٌ جريئةٌ جدًّا من قبلها.

نذكر بأنّه وبالرغم من صغر سنّ النجمة، فازت مؤخرًا بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسرحية "خميس كش خشم حبش" في مهرجان "المسرحيون في العيد" بدورته الثالثة، الأمر الذي يدفعها اليوم الى تحمّل المسؤولية أكثر وتقديم الأفضل لجمهورها الذي ينتظر منها المزيد.

ومن ناحية أخرى، تعاقدت نور على عمل درامي جديد سيعرض في شهر رمضان المبارك المقبل، بعنوان "اليوم الأسود" والذي يحمل في طيّاته مواضيع إجتماعية حسّاسة يعاني منها المجتمع العربي وتواجهها المرأة العربية بشكل خاص في حياتها الطبيعية. و ستشاركها البطولة الممثلة الكويتية الهام الفضاله ومحمود بوشهري ، أمّا الحبكات الدرامية في القصّة كتبها فهد العليوة وستصوّر بعدسة المخرج محمد دحام الشمري.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك