الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو انستقرام: هل سخرت هيفاء حسين من "المعاقين"؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيفاء حسين تبرر موقفها خوفاً من الملامة والانتقادات.

نشرت الفنانة هيفاء حسين عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، فيديو قصير لها من أحد مشاهد مسلسلها "طريق المعلمات" تخلّل في مضمونه وفي سياق حديثها كلمة "معاقين"، وذلك وفقاً للسيناريو الذي كتبه بشاير محمد، ولكن شعرت النجمة البحرينية بأنّها أهانت الناس ذوي الإحتياجات الخاصة بطريقةٍ ما، فسارعت وبرّرت موقفها عبر الانترنت وشرحت تفاصيل المشهد خوفاً من الملامة والانتقادات، ففسّرت موقفها قائلة:

"مساء الخير جميعا .. حبيت اعتذر عن الخطأ اللي بدر مني في هذا المشهد يوم ذكرت كلمة معاقة لان في ناس وايد زعلوا مني .. انا ما كنت اقصد الاساءة او التقليل من شأن اي احد وبصراحة غفلت وما كان المفروض اني اقول هالكلمة اللي مكتوبة من قبل الكاتب وليس من تأليفنا احنا الممثلين .. عموما سامحوني وان شاء الله هالغلطة ما تتكرر وراح انتبه اكثر في الاعمال الجاية" .

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ هيفاء ما زالت مشغولة في تصوير مسلسلها الرمضاني "خيانة وطن" الذي سبق وعُرف بإسم "ريتاج" ومن المتوقّع أن يحظى بنجاحٍ باهرٍ نظراً للقصّة المميزة التي يحكيها وفريق العمل المشارك فيه، وها هي تنشر لمتتبّعيها الكثير من الصور من الكواليس، وذلك في ظلّ الحملة الترويجية الخاصّة بهذا العمل الدرامي الذي ألّفه إسماعيل عبدالله، ويتوّلى مهام إخراجه أحمد يعقوب المقلة، وهو من إنتاج شركة "سبوت لايت".

وفي هنا، لا بدّ من الاشارة الى أنّ حسين ستطلّ أيضاً خلال الشهر الفضيل في مسلسل "شرباكة" من تأليف عبدالله الفهيد، إخراج عبد الرزاق الممتن وراضي المهنا، إنتاج علي حسين ومن بطولة طارق الجمعة، خالد البريكي، مروة محمد، سمير الناصر، عبدالله ملك، بشير غنيم، إبراهيم الحساوي، سمير الناصر، وغيرهم ...

كما ولا ننسى، أنّه اليوم يُعرض للفنانة الموهوبة مسلسل "ساعة الصفر" عبر شبكة OSN الشهيرة، وهو من تأليف محمد الكندري وإخراج نهلة الفهد، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من أهمّ النجوم المعروفين في الخليج.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك