الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو انستقرام: هيا الشعيبي ترتدي خاتم الخطوبة من جديد

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيا الشعيبي تطلق العنان لنفسها في الغناء.

تُعرف الفنانة هيا الشعيبي بنشاطها الكبير والملفت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، حيث تنشر عدداً هائلاً من الصور يومياً، منها يتعلّق بها شخصياً وأخرى تكون قد لقطات أعجبتها وأحبتها وحتى أغراضاً إستهوتها، ولكن لفت إنتباهنا أمس فيديو غريب شاهدناه وقد طرح الكثير من الاسئلة لأنّ مضمونه جاء مشكّكاً بعلاقتها مع زوجها التي لم يسبق لنا أن عرفنا بمشاكلٍ بينهما تلوح في الأفق.

وفي تفاصيل هذا الشريط المصوّر، ظهرت يد الفنانة الكويتية وهي ترتدي خاتم الخطوبة وسمعنا صوتها وهي تطلق العنان لنفسها وهي تغنّي "يا دبلة الخطوبة، عقبالنا كلنا ..."، بالاضافة الى أنّنا لاحظنا رسمة الحناء التي طبعتها على يدها وكانت غريبة الشكل.

وعندها، كثُرت الاحتمالات وتعدّدت خاصّةً بين متابعيها الذين إستنكروا هذا الامر، حيث تساءل بعضهم ما إذا كانت هذه الخطوة التي قامت بها الشعيبي هي مجرّد مداعبة منها تجاه محبيها، فيما اعتبر آخرون أنّ هناك خلافاً بين الشعيبي وزوجها دفعها للتحسّر على ماضيها وفترة الخطوبة التي عاشتها. أمّا البعض الآخر فرأى أنّ الأمر جدّ بسيط ولا يستحقّ كل هذه البلبلة، لأنّ الفنانة الكوميدية تُعرف بروحها الجميلة والاجواء المضحكة التي تفرضها اينما حلّت وتواجدت، في حين قال أحدهم أنّها إنفصلت عن زوجها وها هي تدخل في علاقة جديدة دون أن تكشف تفاصيلها أو كواليسها.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الممثلة الموهوبة التي تقدّم برنامج "واي فاي" الشهير، قد تطرّقت مؤخّراً في إحدى الحلقات الى الموضوع الذي شغل العالم العربي بأسره طيلة الاسبوعين الماضيين، وهو الفنانة احلام التي تعرّضت للشتائم والانتقادات بعد ايقاف برنامجها "ذا كوين" محاولة منها للدفاع عن نفسها وتبرير ما حصل معها ومع قناة "دبي" الشهيرة.

ولكن، من شاهد نلك الحلقة لأدرك لماذا الحلوميون هاجموا هيا وسخروا منها، باعتبار أنّهم رأوا أنّ المممثلة المعروفة قد إستهزأت بـ "الملكة" وبمجوهراتها وطريقة كلامها وأدائها وحتى إستعراضها لنفسها، ولكن بالنسبة للشعيبي فهي أرادت أن تسلّط الضوء على مطربة معروفة وتحظى بجماهيرية كبيرة، إعتادت أن تثير الجدل بكلّ ما تقدمه، بالاضافة الى أنّها مادّة دسمة تستحقّ الانتقاد.

أخيراً، نذكّر أنّ النجمة المحبوبة قد إحتفلت مؤخّراً بعيد ميلاد إبنتها "فاطمة" في حفلٍ خاصٍ نظّمته بنفسها وحرصت على أن يكون في مكانٍ مغلقٍ بعيداً عن الصحافة والكاميرات لأنّها رفضت أن تنتشر تفاصيل العيد عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتصبح بمتناول الجميع..

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك