الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو انستقرام: هيا عبدالسلام وشجون الهاجري في عمل واحد قريباً

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ما نوع العمل الفني الذي سيجمع هيا عبدالسلام وشجون الهاجري؟

في خطوةٍ غير متوقّعة ومفاجئة في الوقت عينه، نشرت الفنانة هيا عبدالسلام عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، فيديو قصير جمعها بالفنانة شجون الهاجري والاستاذ باسم عبدالامير، لتقول من خلاله أنّها ستطلّ قريباً في عملٍ فنّي مع الاخيرة من إنتاج شركة الانتاج الشهيرة "أرب غروب نيوز"، دون أن يكشف أحد الاطراف منهم نوع هذا العمل المرتقب، لا بل إكتفوا بإثارة فضول محبّيهم وتكتّموا عن باقي التفاصيل.

هذا الخبر أثار ضجّةً كبيرةً بين متابعي النجمتيْن المعروفتيْن، الذين تحمّسوا لمعرفة بعض المعلومات الواضحة، وراحوا يتكهّنون ما إذا سيكون مسلسل، أم فيلم، أو عمل مسرحي أم مجرّد إطلالة في برنامج تلفزيوني أو شابه...

ولكن، لفت إنتباهنا أنّ الهاجري التي وصفت هيا بـ "توأم روحها"، أبدت سعادةً كبيرةً في إطلاقها هذا النبأ، وقد ظهرت في الشريط المصوّر بالثياب نفسها التي أطلت بها في الإجتماع الاول لمسلسلها الرمضاني "اليوم الاسود"، ما جعلنا نحتار بين إحتماليْن: الاول أنّ المخرجة والممثلة المشهورة ستشارك في إحدى حلقات "اليوم الاسود" ولربّما كضيفة شرف، أم أنّها كانت مجرّد صدفة أنّ هذيْن المشروعيْن عُقدا في يومٍ واحد.

إذاً، لا يمكننا سوى الانتظار لمعرفة الأجوبة للكثير من الاسئلة التي تتراوح في أذهاننا، ماذا ومن ومتى وغيرها ... حيث سنعرفها جميعاً في الفترة المقبلة ونترقّبها بفارغ الصبر، خاصة وأنّ الفنانتين تربطهما ببعض علاقة صداقة قوية وهما من الاسماء المهمّة على الصعيد الخليجي.

من ناحية أخرى، لا بدّ من الاشارة الى أنّ عبدالسلام ستطلّ خلال الشهر الفضيل في مسلسل "حالة خاصة" الى جانب زوجها فؤاد علي الذي سبق وأطلّت معه في مسلسل "للحب كلمة " و"في عينيها اغنية "، وهما ينشغلان في الفترة الحالية بتصوير كافّة المشاهد للإنتهاء منها في الوقت المحدد.

هذا العمل التلفزيوني هو من كتابة الكاتب التركي أورهان ترهان، إنتاج شركة الدراما الخليجية للإنتاج الفني، إخراج حسام الحجاوي، وسيعالج في طيّاته الكثير من القضايا الاجتماعية التي يعاني منها الكثيرون وسيتمّ طرحها في قالبٍ دراميّ وتشويقي وحماسي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك