فيديو انستقرام: هيفاء حسين تفاجئ ابنها في عيد ميلاده بأفكار مميزة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والجمهور يشيد ببساطتها!

احتفلت الفنّانة هيفاء حسين منذ أياّمٍ بعيد ميلاد ابنها الوحيد "سعد" من زواجها الأوّل الذي أتمّ الـ16 سنة، بـ"مفاجأة بسيطة" كما أطلقت عليها، حيث شاركت جمهورها الحبيب والكبير فيديوهات عديدة من هذا الإحتفال، فهي حضّرت له قالب حلوى على شكل طابة كرة القدم، إلى جانب هديّة كانت عبارة عن نظّارات شمسيّة، وبدا الشاب الوسيم بدوره بغاية السّعادة. هذا وأرفقت النجمة المعروفة الفيديو الأوّل بتعليق جاء فيه: "مفاجأة بسيطة ومتواضعة لولدي سعد .. حبيت افرحه مثل ما فرحنا بتفوقه بالدراسة وعيد ميلاده في نفس الوقت". أمّا في الفيديو الثّاني كتبت: "عسى ربي يحفظك ويوفقك في كل خطوة ويطول بعمرك واشوفك في اعلى المراتب يا دكتور سعد".

فالفنّانة الخليجية البحرينية الأصل تحاول أن تقضي أكثر أوقاتها مع نجلها وتوطّد علاقتها معه متى سنحت لها الفرصة بعيداً عن العمل، فتنشر الكثير من الصّور برفقته وتعبّر عن فخرها الدّائم به، وتناديه بـ"الدكتور". فعلى ما يبدو أنّه يرغب في أن يصبح طبيباً وهي دائماً ما تقوم بتشجيعه على طريقتها الخاصّة كما أكّدت في احدى تعليقاتها وقالت: "نعم عشان ارفع من معنوياته لانه ناوي يدرس طب ومن الحين سميته دكتور عشان ما يقبل بمستوى اقل".

فيما يقوم جمهورها، الذي سبق وانتقدها البعض منهم عبر "سناب شات"، بإغراقها بتعليقاتهم الإيجابيّة عنها وأشادوا ببساطتها، كما وباركوا لنجاح وحيدها وتمنّوا لهما دوام النّجاح والتّوفيق: "احلى شي بيج انج بسيطه جدااااا و عائلتج هم معودتهم على البساطه الله يحفظكم"، "الله يحفظه وان شاء الله تشوفينه فى اعلى المراتب يارب"، "الف الف مبروك". ونشير من ناحية أخرى، إلى أنّ النّجمة البحرينيّة قد شاركت مؤخراً في حملة "قل خيراً"، مع العديد من النّجوم والوجوه المعروفة والتي تهدف إلى الإبتعاد عن التّجريح والإهانة والإشارة إلى أهميّة التسامح بين الناس، كما أكّدت عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك