الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو انستقرام: هيفاء وهبي تعود الى الشعر الاحمر

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيفاء وهبي في لوك الشعر الأحمر من جديد والسبب..

تعتبر النجمة اللّبنانية هيفاء وهبي إحدى أكثر النجمات جدلا وأكثرهم تميّزا من ناحية الجمال والأداء واختيار اللوكات المختلفة والأزياء الجميلة بين أهم الماركات العالمية والمصممين، حتى باتت أيقونة للموضة والجمال ومصدر وحي والهام للعديد من الفنانات والفتيات اللّواتي يطمحنّ في التمثّل بها.

ومن اكثر اللوكات التي تجرأت وهبي على اعتمادها وأثارت الجدل حولها هي تسريحة الشعر بالّلون الأحمر بعدما اعتاد الجمهور على أطلالاتها بالشعر الأسود.

وجاء هذا الخيار كي يتلائم ودورها في المسلسل الذي قدّمته في السباق الرمضاني عام 2014 بعنوان "كلام على ورق " والذي كان يفرض عليها الدور الشعر الاحمر وذلك تحت إدارة المخرج محمد سامي الذي بدّل شعر الفنانة عدّة مرّات بين البني والأحمر كي يتناسب مع تصوير المسلسل.

وقد أعجبت النجمة اللّبنانيّة بهذا اللوك وقرّرت أن تعود اليه بعد عام في جلسة تصوير خاصة خضعت لها بعدسة المصوّر اللّبنانّي شربل منصور، في إحدى الفنادق البيروتية المطلّة على الجبل.

وخلال تواجدها في صالون تصفيف الشعر صورت نفسها فيديو وهي تغسل شعرها من أثار الصبغة المتبقية وعلّقت في فيديو"بعد عملية طويلة، أعود للشعر الأحمر".

وفور نشرها الفيديو انقسم المعجبون بين مؤيد ومعارض لهذا اللوك الجريء الذي تعتمده النجمة المتعددة المواهب حاليا واعتبر البعض بأن الشعر الأسود يليق بها أكثر.

هذا ولم تكتفي بهذا الفيديو فقط انما التقطت العديد من صور على شرفة غرفتها المطلة على المناظر الطبيعة الجميلة وأخرى برفقة فريق عملها الكامل، بالإضافة الى صورة مع مصفف الشعر بعد تسريح شعرها جيدا مشيرة الى انها تمضي أوقات مميزة بين الراحة والإستجمام والسعادة كونها تقوم بتغيير تسريحتها المعتادة واسترجاع اللون الاحمر.

وقد لفتنا في آخر صورة نشرتها، هاشتاغ أضافته هيفاء #extensiohair ويشير الى أنها تضع الشعر المستعار الى جانب شعرها الطبيعي وهذا ما تحاول الفنانات إخفاءه عن عيون المشاهدين وعدم الإعتراف به في العلن، الامر الذي يدل على شفافية الأخيرة وثقتها العالية في نفسها ومصداقيتها التي لا تترك للمشاهد التشكيك في إطلالتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك