الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

فيديو: انهارت بعد لقائها تامر حسني في تصوير "ذا فويس كيدز 2" وهكذا أنقذها بنفسه

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ولبّى كل طلباتها!

تفاجئ الفنّان تامر حسني بردّة فعل إحدى معجباته التي كانت متواجدة في تصوير حلقات تجارب الأداء في برنامج "ذا فويس كيدز2" التي طغت عليها أجواء ممتعة، بعدما اقترب منها ليأخذ صورة معها. المراهقة التي تُدعى عطاف تحدّثت لبرنامج "إي تي بالعربي" عمّا جرى معها بعدما استفاقت من صدمتها.

وقالت الشابّة أنّها خرجت من المستشفى منذ أيّام قليلة فقط، وهي تعاني عادةً من الدوخة، وعندما رأت تامر حسني قريب منها لم تتحمّل ما يحصل أمامها لأنّها تحبّه كثيراً، وهذا ما جعلها تنهار وتفقد وعيها. وسارع تامر إلى التّواجد في الغرفة التي أُدخلت إليها، حيث حاول إنقاذها وإفاقتها مع باقي فريق العمل، حتّى أنّه مازحها والتقط معها عدّة صور.

وأكّد الفنّان المصري بدوره، أنّه لو كان يعلم ذلك مسبقاً لما كان اقترب منها حيث كانت علامات الدّهشة واضحة على وجهه، مع أنّها ليست المرّة الأولى التي يواجه فيها هذه المواقف من معجباته المهووسات به كثيراً... فهو معروف بمحبّته الكبيرة والهوس به من قبل الجنس اللّطيف.

ونشير في إطار آخر، إلى أنّ حسني الذي حرق يده منذ مدّة، أنهى تصوير أولى حلقات "ذا فويس كيدز 2" مع الفنّانين كاظم الساهر ونانسي عجرم ، وعاد من بيروت بحسب ما ذكرت بعض المصادر. وسيحيي النّجم الساب حفلاً غنائياً مع عجرم وحسين الجسمي اليوم في حفل "الماسة" في "العاصمة الإدارية الجديدة" وذلك بمناسبة ذكرى انتصارات حرب 73.

في سياق منفصل، نشر "نجم الجيل" الذي احتالوا عليه البعض منذ فترة، صورته على غلاف مجلة "Vogue" المتخصّصة في الموضة، عبر حسابه الشّخصي على موقع "إنستقرام" مقدّما شكره لهم، إذ يُعدّ أوّل فنّان عربي يتصدّر غلافها. وكانت المجلّة قد تعاقدت معه بعد اختياره كونه أحد أبرز نجوم العالم العربي الذي يجّددون دائماً في إطلالتهم وأزيائهم ولديه صيحات خاصّة به، وقد وصفته المجلّة بأنّه فنّاناً إستثنائياً متطوراً.

ونالت هذه الصّورة إعجاب ما يُقارب 60 ألف متابع حتّى الساعة، فيما بارك له جمهوره على تصدّره لغلاف واحدة من أكبر وأشهر المجلات العالمية: "حبيبي يا عالمي"، "يا عمري انت الف مبروك يا عالمي ودائما فيه الصداره ورقم واحد يا روحي..."، "بتستاهل اكتر من هيك ياعالمي نحنا كتير فخوريين فيك"، "الله ينور يا نجم دايما مشرفنا".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك