الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: اول ظهور لـ بلقيس على المسرح

هل تغير شكلها؟

معروفةٌ هي بتواصلها الدائم مع جمهورها الذي تحرص على مشاركته تفاصيل حياتها الفنية والمهنية والخاصّة، نشرت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام مقطع فيديو لأول ظهورٍ لها على المسرح، وأردفته بالتعليق: "فيديو لأول ظهور لي على الإطلاق على المسرح والناس في عام ٢٠١٣ كان في دار الأوبرا بديت من هناك تحسون شكلي تغيّر ولا نفسو؟"

في التفاصل، ظهرت فتحي، والتي وصلت شهرتها إلى أندونيسيا، في الفيديو وهي تغني أغنية "هم" للفنان عبد المجيد عبد اللّه بإحساسٍ عالٍ وكأنّها محترفة. هذا وبدت صاحبة البوم "اراهنكم" طبيعية وبسيطة إذ ارتكزت إطلالتها على طبقات المكياج الخفيفة إضافةً إلى تسريحة الشعر الجانبية التي سلّطت الضوء على وجهها النحيف وملامحها الناعمة التي، وعلى ما يبدو، لم تخضع للكثير من الجراحات التجميلية.

يُذكر أنّ مقطع الفيديو هذا قد نال أكثر من 200 ألف مشاهدة في غضون أقل من 24 ساعة كما أثار تفاعل الجمهور الذي أجمع على جمال صوتها وطيبة قلبها التي لم تستطع الشهرة أو النجومية محوها. واختلفت التعليقات بين من رأى أنّ ملامحها لم تتغيّر أبداً، مشيداً بجمالها ونعومتها بالقول: "ملامح حقيقيه ولطيفه اتمنى تخففي ميكب والله ما تحتاجينه"، "ورده وحلوه متل ما انت بس خففي الميك اب وكلو تمام"، ومن وجد أنّها تغيّرت كثيراً من الخارج، معلقاً:"شكلك كان ابسط بس الحين وجهك كله فلر والميكاب ثقيل ولا قلبك وطيبتك نفس ما هي وهذا الي يهم"، " شكلك كان ابسط و انعم و جذاب اكثر مع شوية خجل، حالياً فيه نوع من المبالغة فالميك اب و اللوك بشكل عام وما ننسى الجرأه الحلوة طبعاً. لكن طيبة قلبك و تواضعك مثل ماهو اذا ماكان احسن".

من ناحية أخرى، تجدر الإشارة إلى أنّ جمهور الفنانة اليمنية ينتظر وبفارغ الصبر جديدها الذي كانت قد كشفت عنه سابقاً عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، حيث أعلنت عن تعاونٍ جديدٍ سيجمعها بنجمة "ارب قوت تالنت" شما حمدان قائلة: "تعاون فني قريب يجمعني مع الجميلة شما حمدان بأغنية من ألحانها وكلمات المبدع رياض العوض وتوزيع المتجدد هشام الشكران... انتظرونا". هذا ولم تفصح فتحي عن إسم الأغنية أو موعد طرحها بانتظار تسجيلها وطرحها في الأسواق.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك