الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

فيديو اول لـ شيرين وحسام حبيب من شهر العسل: شرارة الحب اشتعلت امام الكاميرا

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
رومانسية وانسجام واضحين!

يحرص الجمهور على متابعة آخر أخبار الفنّانة شيرين عبد الوهاب وزواجها من الفنّان حسام حبيب الذي تمّ السبت الماضي، وكانت أولى الأخبار التي انتشرت عنهما كزوجين هو إحياء حبيب لحفل غنائي في اليوم التالي، وهو ما أحدث جدلاً واسعًا، وبعدها اختفى الثنائي عن الأنظار. وتناقلت مؤخرًا العديد من الصّفحات والمواقع فيديو جديد للعروسين، ظهرا فيه أثناء تقطيعهما لقالب حلوى بحضور بعض الأصدقاء وذلك خلال شهر العسل الذي يقضيانه حاليًا في الكويت.

ولفت النّجمان الأنظار إليهما في هذا المقطع المصوّر، خصوصًا لناحية الانسجام والرومانسية بينهما، حيث حرص كلّ منهما على تبادل قطع من القالب الذي طُبع عليه صورتهما معًا، فميا لم يظهر وجه شيرين التي عاشت الحب 5 مرات من قبل، جيدًا أمام الكاميرا، وكانت ترتدي ملابسًا بيضاء فضفاضة ومُريحة. وحصد هذا الفيديو نسب مشاهدات كبيرة تخطّت الآلاف.

وتفاعل النّشطاء مع هذه اللّقطات القصيرة، وامتلأت خانة التّعليقات بالتمنيات لهما بالاستمراية والتّوفيق، وحيث علّقوا كالآتي: "هنه وسعاده وراحه ياربي اموت عليج عمري شيرين"، "احس الحياه ضحكت لها من جديد تستاهل كل خير ام البنات"، "يا حبيبة قلبي ان شاء الله تكونون سعيديين على طول..."، "الله يسعدكم ويهنيكم مع بعض يااارب... تستاهلين ياحبيبتي كل الخير وربي يديم افراحك". وذكرت بعض المصادر أنّه من المقرّر أن يستكمل العروسان شهر العسل بعد الكويت في بيروت، وسيتوجّهان بعد ذلك إلى العاصمة الفرنسيّة، باريس.

من ناحية أخرى، قرّرت محكمة "جنح المقطم"، تأجيل إصدار الحكم النّهائي في قضيّة "البلهارسيا" الشهيرة إلى 24 من الشّهر الحالي، بعد الاستماع للدفاع الذي استأنف الحكم الصادر بحقّها من قبل وهو الحكم عليها بالسجن لـ 6 أشهر بتهمة الإساءة لمصر. واستعان فريق الدفاع عن النجمة المصرية بفيلم الراحل اسماعيل ياسين "عفريبت عم عبده" الذي تفوّه بنفس الجملة التي قالتها الفنانة الشابّة في إحدى حفلاتها، بالإضافة إلى تقديمهم عدّة مستندات تُفيد بوجود "البهارسيا" بالفعل في مصر ومكافحة الدولة المصريّة لها.

الجدير ذكره أخيرًا بأنّه من المتوقّع أن تطرح عبد الوهاب التي قيل أنّ طليقها سيسكن معها في البيت نفسه، ألبومها الغنائي الجديد بعد شهر رمضان المبارك... وستعمل على وضع لمساتها الأخيرة عليه عند عودتها إلى القاهرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك