فيديو ايلين وعمر "العشق المشبوه": حب على الشاشة وخلافات في الواقع؟

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هل من خلاف بين توبا بويوكوستن وانجين أكيوريك؟

إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لـ توبا بويوكوستن مع بناتها التوأم توبراك ومايا خلال تواجدهم في المطار إستعداداً للسفر إلى فرنسا، حيث كان واضحاً غياب زوجها أونور صايلاك، لتحلّ مكانه والدتها.

وبدت الممثلة التركية مرهقة نوعاً ما من الحركة الدائمة لطفلتيها حيث قامت إحداهن بإمساك ساق والدتها رافضةً إفلاتها عند نقطة التفتيش في مطار اتاتورك الدولي.

وفي حديث سريع مع الصحافيّين الذين كانوا متواجدين لخطف تصريحٍ سريعٍ منها، قالت توبا أنّ سبب زيارتها لباريس يأتي على خلفية مشاركتها في أسبوع السينما التركية هناك، هذا وقد رفضت بكلّ تهذيب أنّ يتمّ تصوير بناتها.

كما وتطرّقت الى نشاطها إنطلاقاً من منصبها كسفيرة للنوايا الحسنة في اليونيسف في دعم الأطفال السوريين، لتؤكدّ أنها تأتي ضمن خطة دعم هذه القضية للمحافظة على نسل هذا الشعب الذي بات يعاني كثيراً جرّاء الحرب والتهجير.

وهي كانت قد شاركت في الأسابيع الماضية في الحفل الختامي للمنتدى الوطني للطفولة الذي اقيم في البرلمان التركي بحضور نحو 40 طفلاً سورياً إستغلوا الفرصة لإلتقاط الصور مع نجمتهم المفضلة.

إلا أنّ الإرتباك ظهر واضحاً على وجهها لدى سؤالها عن علاقتها بالممثل انجين أكيوريك ، وهي كانت قد أطلّت إلى جانبه في حفل توزيع جوائز Kristal Fare لعام 2015، بطريقةٍ بدا من خلالها واضحاً الفتور والبرودة بينهما وأنّها كانت تتجاهل وجوده.

تصرّفها هذا، جعل من متابعيها يشكّكون بوجود خلاف بين الثنائي الذي يلعب دور البطولة في مسلسل "العشق الاسود "، بعد أن تجاهلت السؤال محاولة قدر المستطاع إخفاء تعابير وجهها.

وباتت "إلين" في الأيام الأخيرة الماضية حديث رواد الإنترنت، بعد أنّ تمّ نشر فيديو يعود إلى إنطلاقتها الأولى عام 2003 وهي ترقص في كليب أغنية "Tanımamışsın"، لزوج بيرين سات ، مغني البوب كنان دوغلو.

من ناحية أخرى، وعلى الرغم من تصميمها على عدم الخوض في مشاريع تمثيلية تأخذ الكثير من وقتها مع عائلتها، تستعدّ الممثلة التركية لخوض تجربة عالم السينما من خلال فيلم سيجمع فيه ألمع الأسماء العالمية وعلى رأسهم مات ديلون.

وستلعب فيه بويوكوستن دور البطولة على أن تنطلق عجلة التصوير منتصف العام المقبل وتحديداً خلال شهر إبريل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك