فيديو "باب الحارة": مصطفى الخاني و "ابو عصام" يخططان للايقاع بهذا النجم

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فيديو اجتاح مواقع التواصل!

تناقل الروّاد مؤخراً عبر مواقع التّواصل الإجتماعي فيديو من كواليس مسلسل "باب الحارة"، حيث تضمّن بعض اللّقطات التي تحدث وراء الكاميرا أثناء التصوير بين الممثّلين، والتي تثير اهتمام الجمهور حيث يتعرّفون من خلالها على الشخصية الحقيقيّة لنجوم العمل الذين اعتادوا عليه وتعلّقوا بهم، عن قرب.

وعلى ما يبدو أنّ الفنان عباس النوري "ابو عصام" الذي انتشرت عنه إشاعات مغرضة منذ أسابيع أقلقت جمهوره، صاحب شخصية فكاهيّة وبعيدة عن الجدية والصرامة التي يشتهر بها في العمل، حيث قرّر أثناء تصوير أحد المشاهد أن يقوم بعمل مقلب بالممثل طلال مارديني بالاشتراك مع الممثل مصطفى الخاني "النمس". وعندما بدأت الكاميرات بالتصوير، قام النوري بمفاجأة مارديني ورشّ عليه المياه مع الخاني، وهو ما أثار تفاعل النّشطاء الذي أثنوا على طرافة النجمين المعروفين.

واعتقد البعض أنّ هذا الفيديو هو من كواليس تصوير الجزء العاشر، لكن تبيّن أنّه يعود للجزء الثامن الذي عُرض في رمضان 2016... وما زالت بعض المصادر تؤكّد أنّ "باب الحارة 10" سيغيب هذه المرّة عن الموسم الرّمضاني لهذا العام ولأوّل مرة منذ سنوات، ومن المُفترض أن يتمّ عرضه في رمضان 2019، فيما سيتمّ تصوير الجزء الحادي عشر أيضًا.

وكانت أخبار كثيرة قد أفادت منذ أشهر معدودة، عن خروج العمل الشّهير من السّباق الرمضاني رسميًا، وذلك لعدّة أسباب ذكرها المخرج والمنتج بسام الملا، أبرزها القيام ببعض التّغييرات الضرورية للعمل بالإضافة إلى التجهيزات والاستعدادات التي تتطلّب وقتًا طويلاً بطبيعة الحال. هذا وقيل أنّ نص الجزء العاشر لم يُكتب حتّى الآن أيضًا، ولم يُعرف بعد إذا ما سيُستقرّ بشكل نهائي على المخرج ماجد قبراوي الذي وقع اختيار الملا عليه ليتولّى اخراج المسلسل.

وواجه الملا أزمة في الآونة الأخيرة تخصّ هذا المسلسل، وهي عندما أشارت شركة "قبنض" في تصريحات عديدة أنّ المحكمة قضت بإعطاء أحقية إنتاج الأجزاء الجديدة منه لها. لكنّه نفى بدوره هذه الإشاعات مؤكداً أنّ لا صحة لها خصوصًا أنّ القضاء فصل في هذه القضيّة لصالحه. وقد نشرت شركته الخاصّة بيانًا طويلاً كذّبت فيه كلّ ما يُقال حول هذا الموضوع، حاسمة الأمر بشكل نهائي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك