الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو باسم يوسف يغوص في مواضيع شيقة ضمن برنامج "يا هلا رمضان"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
باسم يوسف يتحدث الطفولة والطب والاعلام والعائلة في حلقة نارية.

"باسم يوسف" جرّاح مصري تحوّل الى ساخر سياسي بدءاً من غرفة ضيّقة وكاميرا واحدة الى برنامج ضخم فيما بعد بعنوان "البرنامج"، وقد أطلّ أمس كضيف في إحدى حلقات "يا هلا رمضان" الذي يقدّمه الإعلامي علي العلياني ويُعرض على شاشة روتانا خليجية، ليكشف بعض التفاصيل عن طفولته ولماذا توقّف عن الطب وإتّجه الى عالم الإعلام وما هي خططه المستقبلية.

بدايةً وضمن فقرة الذكريات، كشف الدكتور المصري أنّه وُلد في 1974 في عائلة صغيرة وتقليدية من منطقة "المحلة الكبرى" حيث نشأ في حياة بسيطة، وأوضح أنّ والده كان القائد في الأسرة وأمّه تميّزت بقوّة شخصيتها المليئة بالحياة.

وعن دراسته للطب، قال إنّها كانت فكرة أهله وذلك ضمن تقاليد العائلة النموذجية، ولكن عندما دخل عالم الإعلام بالصدفة، تغيّر مسار الأمور وإبتعد عن شهادته مفضّلاً عالم التلفزيون والميديا.

أمّا عن الزواج، فأكّد يوسف أنّ الموضوع لم يكن فقط لإرضاء والديْه، لا بل إقتنع حينها بأنّ زوجته هي الوحيدة التي ستسانده وتقف الى جانبه، ونشير الى أنّه اعترف أنّ أفضل قرار اتّخذه في حياته كان ارتباطه بزوجته أم إبنته الصغيرة "ناديا".


من ناحية أخرى وضمن فقرة المحاكمة، نفى الإعلامي الساخر أن يكون برنامجه مدعوماً من الخارج، معتبراً أنّه هو من كان صاحب الفكرة وصنع منها شيئاً مهمّاً فلم يتوقّع لها يوماً مثل هذا النجاح، كما وشدّد على أنّه من الصعب جداً أن يعود في برنامجه نظراً للظروف الصعبة وهو لا يطمح أن يقدّم برنامجاً من نوع آخر لأنّه لن يكون في المكان المناسب.

وعن إنتقاده للإعلاميين والشخصيات المعروفة في مصر، نوّه النجم الكوميدي أنّه لم ينتقد يوماً أيّ شخص بسبب رأيه أو ما شابه، بل خصّ في حلقاته من إختلف معه في الرأي وإرتكب أخطاءً فادحة، معتبراً أنّ السخرية هي من اقوى الأسلحة لتكسير الخوف.

من جهة ثانية، قال الدكتور المعروف بأنّه لا يتابع المسلسلات الرمضانية نظراً لكثرتها، وأكّد ولعه بكرة القدم معلناً أنّه يشجّع فريق الأهلي. أمّا عن رأيه ببرنامج رامز جلال "رامز واكل الجو"، فأبدى إعجابه بشخصه ولكن لا يوافقه على أفكاره التي تكمن بتحويل الضحك الى رعب.

أخيراً، وعن عودته الى مصر، صرّح باسم بأنها ستكون قريبة جداً رافضاً تماماً الافصاح عن سبب تواجده الحالي خارج بلده، كما وأعلن أنّ حلمه الكبير هو في برنامج جديد يختصّ بإكتشاف مواهب عربية شبابية، مضيفاً أنّه سيدخل عالم التمثيل إذا وجد النص والسيناريو المناسب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك