الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو باسم يوسف يكشف خوفه من العودة الى مصر

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

تَواصل باسم يوسف مع زميله الإعلامي محمود سعد عبر مكالمة هاتفية في برنامج "آخر النهار"، وفضّل عدم الغوص في بعض التفاصيل تجنّباً للمشاكل.

باسم لم يكشف عن مكان تواجده في أمريكا وأشار إلى أنّ عائلته تمكث برفقته هناك معظم الأوقات، موضحاً أنّه دائماً ما يتنقّل و يبدّل منزله لأنّه كالعصفور يستمتع بالحرية والتغيير.

و أكمل الإعلامي الساخر مؤكّداً أنّ ما من قرار قضائي رسمي يقضي بإلقاء القبض عليه والتحقيق معه عند عودته إلى مصر، إلّا أنّ ذلك لا يضمن أيّ شيء ولا يعطيه حصانة معيّنة إذ قد يستيقظ في يومٍ من الأيام ليكتشف أنّ حُكماً صدر بحقه دون سابق إنذار.

ولم يؤكّد النجم المعروف ما إذا كان سيعود قريباً إلى وطنه الأم وإكتفى بالقول "لا أعرف" في إشارةٍ منه إلى أنّه لا يريد التطرّق إلى هذا الموضوع في الوقت الحالي.

وسخر باسم من النظام المصري بطريقة غير مباشرة حيث قال أنّ مصر بلد جميل ولا يصدر أيّ حكم أو قرار في حق أيّ شخص ظلماً، مشدداً على أنّه لا يملك أدنى فكرة عما قد يحصل في حال عاد إلى مصر.

وفي سياقٍ مختلف، أعلن الطبيب الماهر أنّه إعتزل مهنة الطب بشكلٍ نهائي لأنّه يشعر أنّها لم تعد تلائمه وتناسبه على الرغم من أنّه نجح في هذا المجال وبرع فيه سابقاً.

وأكّد الإعلامي المصري المعروف أنّه يحترم أراء الجميع، إذ البعض يعتقد أنّه توقف عرض برنامج "البرنامج" بسبب نسبة المشاهدة الضئيلة التي سجّلها، في حين يعتبر البعض الآخر أنّ ما من ضرر سيلحقه في حال عاد إلى مصر.

ولا يدخل باسم في جدالٍ في مثل هذه المواضيع بل هو يمتنع عن التعليق عليها ويترك الحرية للجميع كي يعبّروا عن أرائهم ومواقفهم.

وقبل إنهاء المقابلة، لاحظ محمود سعد أنّ ضحكة زميله تخبّئ وارءها مرارة وحزن، إلّا أنّ باسم نفى هذا الأمر وأكّد أنّه في أفضل حال.

إليكم أيضاً باسم يوسف يدعم محمد أبوتريكة عبر تويتر

من ناحيةٍ أخرى، نذكر أنّ الأكاديميّة الدوليّة للفنون والعلوم التلفزيونية قد إختارت الإعلامي المصري المحبوب ليكون أول شخصية عربية تقدّم حفل توزيع جوائز الـ Emmy الدولي الذي سيُقام في 23 نوفمبر المقبل في مدينة "نيو يورك".

يوسف أعرب عن سعادته وفخره لتسلّمه هذه المهمة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" حيث إنهال عليه محبّوه بالتعليقات المهنئة والمشجعة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك