الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: بثينة الرئيسي تتلقى التهنئة في عيد ميلادها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إحتفلت بثينة الرئيسي يوم أمس بعيد ميلادها الـ 32 فإنهال عليها جمهورها بأجمل الكلمات متمنّين لها التوفيق والنجاح، كما وقامت كل من الهام الفضاله وفاطمة الصفي بمعايدتها عبر "إنستقرام".

ولم تكتفِ الفضاله بكلماتٍ عادية فحسب بل هي قد نشرت فيديو قصير لتتمنى عيد ميلاد سعيد لزميلتها وصديقتها الحميمة وعلّقت عليه قائلةً: "كل عام وانتى بخير حبيبتى واختى وصديقتى بثبث الجميلة ..والعمر كله يارب .. ويارب سنة خير وسعادة عليج ... وولهت عليج وايد وايد بثينة الرئيسي... وهلا والله بالجوزاء ..انا بعدج بجم يوم ...جوزاء بجوزاء ياحلونااااا."

من ناحيتها، نشرت فاطمة الصفي التي تربطها علاقة صداقة وطيدة بصاحبة العيد، فيديو مميز يضم صور الأخيرة عبر "إنستقرام" وأعربت عن إشتياقها وحبها لها حيث كتبت: "حسبالج نسينا لا ابداً يا ندمانه كل عام و انتي بخير و العمر كله يبي لج زورلو بس هااااا حطي في بالج ان ذكرناج مو تنسين و تفشلينا الموسيقى الحزينه ترى متعمدين نحطها على السنين اللي نسيتي فيها."

شاهدوا أيضاً صورة انستقرام بثينة الرئيسي أجمل من دون مكياج

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ شجون الهاجري التي تُعد من أقرب الناس إلى بثينة لم تعايدها عبر "إنستقرام" ولم تذكرها في يومها المميز هذا. فهل من خلافات بينهما؟

هذا وشكرت الشابة العمانية كلّ من عايدها وذكرها في هذا اليوم حيث كتبت: "شكرا من القلب لكل من ذكرني وهناني عسى ايامكم كلها فرح وسعادة يارب."

نذكر أنّ بثينة كانت قد توجهت إلى اليونان منذ حوالي الأسبوع لإمضاء فترة إجازة بعيداً عن الأضواء وهي قد حرصت على مشاركة جمهورها ببعض الصور واللقطات المميزة من رحلتها هذه.

ولم يُعرف ما إذا كانت الشابة قد عادت إلى الكويت للإحتفال مع عائلتها أم أنّها لا تزال متواجدة في اليونان لإستكمال إجازتها.

أخيراً، نذكر أنّ الفنانة العمانية المحبوبة ستخوض السباق الرمضاني من خلال مسلسليْن هما "حرب القلوب " الذي شاركت فيه إلى جانب الهام الفضاله وهنادي الكندري وغيرهما، ومسلسل "عناق الماء " إلى جانب حمد العماني وغدير السبتي وليلى عبدالله وغيرهم...

شاهدوا أيضاً بثينة الرئيسي في فيديو من بداياتها: شكل مختلف توافق مع ثقافتها العامة

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك