الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو بدر الشعيبي من فنان إلى منشد ديني

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

حلّ بدر الشعيبي ضيفاً مميزاً على برنامج "تو الليل" مع الإعلامية إيمان نجم وإفتتح الحلقة بمقطعٍ من أغنيته الجديدة "إلى العشاق" التي طرحها منذ فترة وحققت مليون مشاهدة في أسبوعيْن على موقع "يوتيوب".

وأهم ما لفتنا في سياق هذه الحلقة هو شريط مصور قصير لوالدة بدر وهي تتمنى له التوفيق في حياته، مشيرةً إلى أنّها تثق بقدراته وقراراته متوقعةً أن يعتزل الفن قريباً ويخوض مجالاً مختلفاً تماماً.

وهنا أوضح، الشاب أنّ والدته تتمنى لو يُصبح منشداً دينياً، إلّا أنّه يعتبر أنّ هذا الأمر دعوة من الله وينتظر الوقت المناسب لحصول ذلك.

وصرّح الفنان البالغ من العمر الـ 21 عاماً أنّه بدأ الغناء عندما كان في الـ 14 من عمره وهو يعمل منذ ذلك على تطوير نفسه للوصول إلى المستوى الذي يطمح إليه.

وإعترف الشاب أنّ أحد الأسباب الأساسية التي دفعته إلى الزواج في سنٍ تُعتبر صغيرة هي رغبته في رؤية عائلته تكبر أمام عينيْه فيُشارك أبناءه إذاً في كلّ المراحل ويشهد على نموهم.

هذا وإعتبر النجم السعودي أنّ الغناء يناسبه أكثر من التمثيل، مشيراً إلى أنّه يضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد حالياً الذي سيضم 7 أغاني جميعها من كلمات الشاعر الموهوب عبدالله الويس.

بعد ذلك، إعتبر المغني المعروف أنّ هنالك العديد من الأشخاص الذين يظهرون بشكلٍ يومي على الساحة الفنية ويقدمون أعمالاً بعضها لا يليق بالمستوى المطلوب، ما يدفعه إلى العمل بجهدٍ أكبر بهدف التميّز وإثبات نفسه كفنان موهوب.

من ناحية أخرى، كشف الشعيبي أنّه واجه العديد من المشاكل مع المنتجين في مجال التمثيل، إذ غالباً ما كان يوقع عقداً مع أحدهم ليُفاجأ بعد فترة قصيرة بإنطلاق التصوير دونه.

ولهذا السبب، قرر بدر التوقف عن المشاركة في المسلسلات وتكريس وقته لمسيرته الغنائية وتقديم بعض الأدوار المسرحية فحسب.

وفي هذا السياق، أعلن الشاب أنّه بصدد التحضير لعمل مسرحي جديد سيُعرض مع حلول عيد الفطر وستُكشف عن كافة تفاصيله في الأول من شهر يونيو المقبل، أيّ بعد أيام قليلة.

أخيراً، أعرب الفنان السعودي عن رغبته بإنجاب صبي أولاً ليطلق عليه إسم شقيقه محمد ثم فتاة سيُطلق عليها إسم حور.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك