الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو بدر الشعيبي يطلق التحدي من داخل النادي الرياضي

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
بدر الشعيبي ينشر فيديو من داخل الصالة الرياضية.

يُعرف الفنان بدر الشعيبي بحبّه الكبير للرياضة وممارسته لهواية رفع الأثقال، حيث يلتزم بالتمارين اليومية ويخصّص لها وقتاً مهمّاً رغم إنشغالاته الفنية الكثيرة التي تشمل المسرح، الغناء والمسلسلات التلفزيونية.

بدر يتشارك مع متابعيه عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، عدداً كبير من الصور والفيديوهات الحصرية من صالة النادي الرياضي، حيث ينقل لهم الاجواء التي يعيشها مع أصدقائه الذين يرافقونه التدريبات ويقضي معهم هذا الوقت الممتع، خاصةً وأنّه يعتبر أنّ لا شيء قادرٌ أن يعوّض هذا الوقت الثمين.

وآخر ما نشره الفنان الشاب، كان شريطاً مصوّراً قصيراً ظهر فيه وهو يخضع لتمارين الظهر المعروفة، وقد إستفزّ من خلالها الرياضيين بطريقةٍ غير مباشرةٍ ووعدهم بتغييرات جذرية في جسمه وعضلاته، ليستطيع فيما بعد منافستهم دون خوفٍ منهم أو ما شابه.

هذا التعليق الذي تركه الشعيبي على الفيديو لاقى الكثير من التعليقات الإيجابية من قبل جمهوره الذي حمّسه وزرع في داخله المثابرة من أجل إعطاء الافضل والحصول على النتيجة المطلوبة، كما وقد إنهال عليه الكثيرون بكلمات غزل تتعلّق بجمال إطلالته وتقدّم جسمه مع التمارين شيئاً فشيئاً.

من ناحية أخرى، لا ننسى أن نذكر أنّ بدر ينشغل كثيراً في تصوير مسلسله الرمضاني "المحتالة" الذي سيطلّ فيه الى جانب صديقته هيا الشعيبي والفنانة القديرة هدى حسين، علي الحسين، احمد ايراج ، ياسر المصري، سحر حسين، احلام حسن، عبير عيسى، ، محمد الرمضان، وغيرهم ... كما وسيطلّ أيضاً خلال عيد الفطر من خلال مسرحية جديدة بعنوان "الفيران"، إنتاج شركة "اوريون ارت"، تأليف عثمان الشطي، اشراف محمد المسلح، ومن بطولة كوكبة مهمّة من أهم الممثلين المعروفين.

أخيراً، لا ننسى أن نشير الى أنّ جمهور الفنان الموهوب ما زال ينتظر إطلاقه لأغنيته "شلي ردك" كلمات مشاري ابراهيم وألحان جاسم محمد، وفيلمه "ناشي وميرا" حيث يقوم ببطولته الى جانب شيلاء سبت ، زهرة عرفات ، هدى الخطيب، وغيرهم... ويقدّم من خلاله رسالة إجتماعية مهمّة وهادفة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك