فيديو بدر الشعيبي ينهار بالبكاء على المسرح ودموعه تؤثر بالحاضرين

والرواد يتعاطفون معه!

أحيى الفنان بدر الشعيبي حفلة جديدة في الكويت في كراون بلازا ليل أمس الخميس، حضرها حشدٌ من مبّيه ومعجبيه حيث أطربهم بباقة من أجمل أغانيه... بعدما استعاد قوّته عقب مروره بحالة حزن صعبة بسبب فقدانه لوالدته بعد تعرّضها لوعكة صحية، ليُعلن بعد ذلك وفي الشّهر نفسه عن وفاة والده، وهو ما شكّل صدمة كبيرة للجمهور.

لكن على ما يبدو أنّ الشعيبي لم يكن بمقدوره تخطّي حزنه هذا على المسرح عندما أدّى إحدى أغنياته الحزينة، فانهار بكاءً وأثّرت دموعه بالحاضرين، وأوعز البعض السّبب إلى رحيل والديه حيث لم يتمالك نفسه أثناء الغناء. وانتشرت هذه اللّقطات عبر الإنترنت حيث أبدى الروّاد تعاطفهم الشّديد معه خاصةً وأنّ المعاناة التي يعيشها ويمرّ بها كانت واضحة أمامهم، وكتب بعضهم ما يلي: "ياقلبي عليه الله يصبر قلبه ويرحمهم"، "الله يرحمهم بس ليش غنى هالاغنيه دام انه تاثر فيه"، "راح يفتقدونها اكثر وأكثر مع الايام"، "الله يكون بعونه ورحمه الله ع امه".

كما وحرص الفنّان الشاب على مرافقة إبنته الوحيدة حور معه إلى هذا الحفل، ونشر صورًا وفيديو لها أثناء صعودها على خشبة المسرح عبر حسابه الرّسمي على موقع "إنستقرام"، وهي الخطوة التي بات يقدم عليها العديد من النّجوم والفنانين، وكان آخرهم النجم تامر حسني الذي عرّف جمهوره على ابنته الكبرى تاليا في حفله بمصر منذ أيّام. وأكّد بدر لمتابعيه أنّه كان سعيدًا جدًا بوجود طفلته إلى جانبه أثناء الغناء حيث علّق بالتالي: "من الاحلى الاشياء الي صارت في حفلاتي كلها... وجود حور معاي ويمي وانا اغني... شعووور لا يوصف".

على مقلب آخر، عادت مسرحية "زمن دراكولا: المستذئبون" التي يشارك فيها الفنان المعروف ويخرجها لإستنئناف عروضها في أيّام عيد الأضحى على مسرح النادي العربي، حيث لاقت رواجًا ونجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية. ويُشارك في هذه المسرحية نخبة من النّجوم الخليجيين منهم: فوز الشطي، هيا عبد السلام ، فؤاد علي، عبدالله المسلم، علي الحسيني، نوف السلطان وآخرين...

كما ونشير إلى أنّ آخر أعماله الغنائية كانت بعنوان "اصعب يوم" التي طرحها عبر موقع "يوتيوب" منذ أسابيع قليلة. والأغنية الجديدة هي من كلمات وألحان علي غيث وقد حقّقت آلاف المشاهدات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك