الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: برومو مسلسل حسن الرداد "كيكا عالعالي"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

تخطى كلّ من الفنان حسن الرداد والمنتج محمد فوزي مشاكلهما، وإتفقا على موعدٍ لطرح مسلسل"كيكا عالعالي" بعد تأجيل دام سنتين.

وكان هذا الإرجاء قد أثار غضب الممثل بخاصةٍ أنّه كان متحمّساً لعرض المسلسل وسماع رأي النقاد والجمهور، ولكنّه إرتاح الآن بعد إختيار شهر نوفمبر لعرض الحلقات الأولى.

وعُرض مؤخراً برومو المسلسل الذي تدور أحداثه حول الحياة في إحدى المناطق الشعبية التي تضمّ العديد من الأطفال الذين يتنافسون على المراتب الأولى في لعبة "كيكا عالعالي".

ويُشارك في مسلسل "كيكا عالعالي" كلّ من الممثل المعروف أحمد صفوت والنجمة ايتن عامر والفنانة المحبوبة ميس حمدان ببطولة هذا المسلسل من إنتاج محمد فوزي وتأليف حسام موسى وإخراج نادر جلال.

وقام الممثل الشاب بالخضوع لجلسات تصوير تهدف للترويج للمسلسل، قبل أنّ يسافر برحلة حج الأسبوع المقبل.

من جانبٍ آخر، نذكر أنّ حسن الرداد يسجّل حاليًا مسلسل إذاعي إلى جانب الفنانة يسرا اللوزي ، كما سبق وأنّ شارك مؤخراً في مسلسل "اتهام" مع الفنانة ميريام فارس، وفي الفيلم الكوميدي المصري "جوازة ميري" إلى جانب ياسمين عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز.

وفي هذا السياق، نعيد ونذكّر أنّ مسلسل "اتهام" سينتقل إلى العالمية، بعد أنّ تمّ إختياره ليُدبلج إلى اللغة البوسنية ويُعرض على إحدى أهم القنوات البوسنية في أوروبا.

مسلسل "اتهام " من تأليف كلوديا مرشليان وإخراج فيليب أسمر، وضمّ كلّ من المطربة اللبنانية ميريام فارس وحسن الرداد وعزت ابو عوف واحمد خليل، وقد نال جوائز عديدة ومتنوّعة، بعد أنّ تمّ عرضه خلال شهر رمضان المبارك الفائت.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ ميريام التي لعبت دور البطولة في المسلسل، تعتبر أنّ فضل نجاحه يعود إليها، لأنّها تمكّنت من تأدية الدور بشكلٍ مثالي، في حين لم تتطرّق إلى الجهد الذي بذله أفراد طاقم العمل بدورهم لإنجاح العمل.

وهذا الأمر أثار غضب بعض الممثلين الذين رأوا أنّ نجاح العمل يرتكز على أُسُسٍ عديدة أوّلها العمل الجماعي والتضامن بين الممثلين، الأمر الذي لم تهتم به ميريام، بل جعلت من نفسها السبب الوحيد لنجاح المسلسل الرمضاني.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك