الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: بعد الاعتزال حليمة بولند تشارك في مهرجان في السعودية ولكن منعت من الدخول

وهذا ما حصل!

رغم أنّها أعلنت عن اعتزالها العمل الإعلامي بشكل نهائي منذ فترة بعد دخولها القفص الذّهبي، حيث فاجأت بقرارها هذا الجميع خاصةً وأنّها عاشقة للكاميرا والأضواء والشهرة، عادت الإعلامية حليمة بولند مؤخرًا إلى الواجهة من جديد عندما كشفت عن استعدادها للمباشرة بعمل جديد لم ترغب بالتحدّث عن تفاصيله حاليًا، كما وستسافر إلى المملكة العربية السعودية من أجل بدء التحضير له بالإضافة إلى مشاركتها في مهرجان ديار العز.

وكتبت حليمة عبر حسابها على موقع "سناب شات" التالي: "انتظروني غدا بفعاليات ديار العز بصيف الباحة يغابة رغدان باجر ان شاء الله في السعودية (راح اطل عالمسرح وراح تكون الفعالية نسائية فقط) وانتظروني ايضا بمهرجان الطايف مع اخوي الغالي المنتج خالد المنقاح ولكن بعد ما ارجع من لبنان وقبرص..." وتابعت قائلة: "وللعلم غدا مش هيكون في مهرجان الطائف... لكن غدا هيكون مفاجأة كبيرة".

لكنّ المفاجأة أنّ إدارة هذا المهرجان نفت استضافتها هناك وكتبت عبر أحد حساباتها ما يلي: "نظرا لما يتردد عن حضور الإعلامية الكويتية حليمة بولند اليوم الخميس إلى مهرجان ديار العز، فإن الإدارة تنفي خبر استضافتها، وتؤكد استمرار بقية الفعاليات كما هو معلن".

وبحسب ما ذكرت بعض المصادر، فإنّ الإعلامية الكويتية قد حضرت إلى هذه الفعالية مع المنتج المذكور، وقام المسؤولون بمنعها من الدّخول، مؤكّدين أنّ المهرجان للرجال والنساء معًا وليس نسائيًا أبدًا... وهذا ما وضعها في موقف مُحرج أمام جمهورها بعدما تمّ اتهامها بالكذب في العلن. ولم توضّح المعنية بالأمر حقيقة ما جرى ولم تردّ على حقيقة منع دخولها إلى الحفل حتّى الآن.

على مقلب آخر، لا ننسى أن نذكّر بأنّ النجمة الخليجية التي دخلت المستشفى منذ مدّة، قد تعرّضت لهجوم كبير من قبل بعض النشطاء السعوديين، بعدما صوّرت مدرّبة تونسية في أحد النوادي الرياضية هناك وهي ترقص وشاركت الفيديو مع متابعيها، حيث اتّخذ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبد المحسن آل الشيخ تدابيرًا قاسية، وقرّر إغلاق النادي واستبعاد المدرّبة منه. ودافعت بولند عن نفسها قائلة أنّ الإدارة طلبت منها الترويج لهم مقابل أجر معيّن، مؤكّدة احترامها للقرار الصّادر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك