الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: بعد "عادي" اليسا تستفز الصحافيين بعبارة جديدة والانترنت يسخر

ابتكرت طريقة أخرى للرد على الأسئلة!

من منّا لا يعلم بالكلمات التي لطالما اشتهرت فيها الفنانة اليسا عند الإجابة على أيّ سؤال يُطرح عليها أو عن الردّ على الإشاعات؟ فالبداية كانت مع عبارة "It's ok"، لكنّ الأكثر شهرة كانت "عادي" التي تستعملها في معظم الأحيان عندما تُحاول التمنّع عن الإجابة بصراحة عن الأسئلة التي تُطرح عليها من قبل الصّحافة.

وعلى ما يبدو أنّ موضة "عادي" ستنتهي قريبًا مع إصدارها لطريقة جواب جديدة مؤخرًا بالتزامن مع إصدار ألبومها الجديد، خلال لقاء حديث معها في إحدى المناسبات... إذ كرّرت كلمة "No Comment" أكثر من مرّة عندما طُرح عليها أسئلة لم تُعجبها أبدًا بطريقة اعتُبرت مستفزّة.

ومن المعروف عن اليسا التي قيل أنّها تجاهلت نوال الزغبي منذ أيّام معدودة، شخصيّتها الحادّة ومزاجها المتقلّب الذي تُخفق دائمًا في إخفائهما عن وسائل الإعلام وجمهورها، بالإضافة إلى عدم تقبّلها للإنتقادات عادةً. وهذا يتجلّى واضحًا في طريقة إجاباتها التي يعتبرها البعض قاسية وفظّة لكنّنا اعتدنا في الوقت نفسه على أسلوبها، حيث يراها البعض الآخر صريحة وطبيعية ولا تتعمّد المجاملة.

وتناقل بعض الحسابات على موقع "إنستقرام" هذا الفيديو الذي حقّق آلاف المشاهدات خلال ساعات، واستطاع أن يثير الجدل في صفوف الروّاد الذين تباينوا في آرائهم، حيث سخر منها البعض الآخر بقوّة أم البعض الآخر فكتب التالي: "هيدي شخصيتها والمفروض ناس تتفهمها وتحترم خصوصياتها..."، "بحبا لاليسا حقيقيه كتير"، "احسن شي والله... انو تحكي لاا تعليق... لانوا صايرة اسئلتهم سخيفة للمذيعين هدفهم يصير مشاكل بين الفنانين..."

من ناحية أخرى، لا بدّ من الإشارة بأنّ النجمة اللبنانية قد تعرّضت لحملة من الانتقادات بعدما تمّ رصد نسخها لغلاف فكرة الألبوم من نجمة عالمية، بالإضافة إلى سرقة لحنها أغنيتها "الى كل اللي بيحبوني" من أغنية "حاسس" لمواطنتها الفنانة يارا ، وهو ما أحدث ضجة كبيرة على مواقع التّواصل الإجتماعي. والردّ من المعنية بالأمر حول هذه الاتّهامات ما زال منتظرًا، لا سيّما وأنّ هذه الإشاعات التي رافقت عملها الجديد منذ البداية، ليست في صالحها أبدًا، وها هو الجمهور ينتظر تبريرها لهذا التّقليد الذي يتحمّل مسؤوليته أيضًا فريق عملها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك