الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: بعد ماجد المهندس شبان يقتحمون مسرح عبادي الجوهر واحدهم حاول تقبيله بالقوة

وهكذا كانت ردة فعله!

على ما يبدو أنّ موضة الصعود إلى المسرح والهجوم على النّجوم أثناء إحياء الحفلات بدأت تعود في الفترة الأخيرة ولم تعُد تخصّ الفنان تامر حسني أو عمرو دياب أو نجوى كرم وغيرهم ممّا اعتدنا على مواجهتهم لهذه الحالات المفاجئة التي لا تكون بالحسبان، فبعد الموقف الأخير الذي تعرّض له الفنان ماجد المهندس حيث قامت شابّة منقّبة بمعانقته على المسرح في سوق عكاظ في المملكة العربية السعودية منذ أيّام معدودة... كان الفنان عبادي الجوهر هو التالي كما تبيّن، لكنّ هذه المرة كانت من قبل مجموعة من الرجال وليس الشابات أبدًا!

وفي التفاصيل، انتشر فيديو عبر عدّة صصفحات وحسابات على مواقع التّواصل الإجتماعي، يُظهر تجمهر عدّة شبّان حول الجوهر على المسرح أثناء إحياء حفلة لم يُعرف مكانها بالتّحديد... وكان هؤلاء يُحاولون التّعبير عن حبّهم الكبير للفنان السعودي بشكل فظّ وعنيف نوعًا ما لم يتوقّعه المعني بالأمر بالطّبع، حيث قاموا بتقبيله بقوّة كما ظهر، لكن بعد ذلك قام أحدهم بالإقتراب منه أكثر بهدف تقبيل شاربه وهو ما جعل الجوهر الذي قدّم تعازيه للفنان محمد عبده مؤخرًا، يشعر بالغضب والتوتّر فما كان منه إلاّ أن دفعه ليبعده عنه كردّة فعل لا إراديّة منه، وغادر بعدها خشبة المسرح والاستياء كان واضحًا على وجهه.

وأُثارت هذه اللّقطات صدمة الجمهور وسخريته في نفس الوقت، حيث انتقدوا هذه التصرّفات غير اللائقة التي يقدم عليها بعض الشّبان والشابّات والمبالغة في التعبير عن تقديرهم لنجومهم المفضّلين. ولم يصدر عن النجم الخليجي أيّ تعليق عن هذا الفيديو الذي لم يُعرف إذا ما كان جديدًا أم حصل منذ مدّة، وأُعيد نشره بعد الضجة التي أُثيرت حول ما تعرّض له المهندس.

ولا بدّ من الإشارة في هذا السّياق، إلى أنّ اعتقال الفتاة السعودية قابله ردّات فعل متاينة من الروّاد الذين رأوا أنّها لا تستحقّ هذا العقاب وكان يكفي توجيه الإنذار لها. بينما أشار البعض الآخر إلى ضرورة اتّخاذ كافّة الإجراءات القانونيّة بحقّها لمنع تكرارها مرّة أخرى. وكان هذا الخبر قد أغضب الكثير من الروّاد السعوديين، وقيل أنّ هذا الفعل بدر من الشابّة بسبب تحدّي جرى بين صديقاتها، بحسب ما أفادت عدّة مصادر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك