الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: بلقيس تبدي الفن على صحتها واخفت على جمهورها وجعها

هذا ما كشفته عبر "سناب شات"!

يبدو أنّ لعنة الأمراض والإصابات في الوسط الفنّي ما زالت تمتدّ ولا تتوقّف وكان أحدثها مؤخرًا مع الفنانة بلقيس التي أعلنت عن إصابتها بنفسها عبر حسابها الخاصّ على تطبيق "سناب شات"، عقب إحياء حفل جديد لها في سوق التنين 2 في دبي، ضمن الإتفالات التي تُقام بمناسبة عيد الأضحى. ولم تتردّد بلقيس المعروفة بتواصلها الدائم مع جمهورها بالإفصاح عن تعرّضها لحادث أدّى إلى إصابتها بشكل قوي في قدمها اليسرى.

ولم تكشف الفنانة الشابّة عن كيفية وقوع هذا الحادث، لكنّها اكتفت بالتصريح عن هذه الإصابة الشديدة التي دفعتها، كما أكّدت على تخلّيها عن ارتداء الكعب العالي لأوّل مرة في حفلاتها لأنّها كانت كانت تشعر بألم كبير. واعتذرت بدورها عن تأخيرها البسيط عن موعد الصعود إلى المسرح بسبب هذا الألم، مؤكّدة أنّ الأمر كان خارجًا عن إرادتها، لكنّها تحاملت على وجعها وأخفته، وأبدت فنّها على صحّتها والتزمت بإحياء هذا الحفل الذي حضره الجمهور بأعداد كبيرة.

وارتدت النجمة المعروفة قميصًا أبيض وتنورة طويلة مزخرفة من توقيع المصمّم اللبناني حسين بظاظا، الذي قدّمت له ولفرق العمل جزيل الشكر عبر "سناب شات" على جهودهم التي يبذلونها معها. كما ووعدت فانزاتها بنشر المزيد من الصّور والفيديوهات من هذه الحفلة المميّزة خلال الفترة القليلة المقبلة عبر مختلف حساباتها على منصّات مواقع التواصل، حيث نشرت فيديو من كواليس الحفل استعرضت فيها إطلالتها الأنيقة والتي نالت استحسان كلّ محبّيها.

وتعدّ هذه الحفلة هي الثانية للمغنية الشابّة بعدما انتهت من إجازة الأمومة، إذ عادت بأوّل حفلٍ أقامته في صلالة في مسقط في أواخر شهر يوليو الماضي، وكان مجانيًا. وحقّق هذا الحفل نجاحًا كبيرًا حينها على الرّغم من التدافع والإشتباكات بالأيدي التي حصلت وكادت أن تفقد فرحتها بهذا النجاح لولا تدخّل الأمن.

من ناحية ثانية، كانت النجمة الينمية الأصل قد قضت إجازة قصيرة برفقة زوجها وابنها تركي الذي سبق وكشفت لنا عن عادته الغريبة، في هولندا منذ أيّام معدودة... وشاركت جمهورها مجموعة من الصّور من هناك تمّ تداولها بكثافة من قبل الروّاد، حيث تفاعلوا معها بإيجابيّة كبيرة وأغرقوها بالتعليقات المميّزة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك