فيديو: بلقيس ترقص في أسابيع الحمل الأخيرة رغم تعليمات الطبيب وتوصياته

والجمهور: "الله يسهل عليك"!

بينما تبدأ العد التنازلي لاستقبال مولودها الأول بعد دخول حملها في أسابيعه الاخيرة، فاجأت النّجمة اليمنية بلقيس فتحي متابعيها ومحبيها عبر موقع انستقرام بمقطع فيديو من إحدى حفلات الزفاف التي أحيتها مؤخراً في دبي. فظهرت وهي تغنّي وترقص وتتمايل وكأنّها قد نسيت تماماً تعليمات الطبيب وتوصياته بعدما كانت قد تعرّضت منذ فترة وجيزة لخطرٍ مفاجئ كاد يهدّد حياتها وحياة طفلها.

فأثارت فتحي الكثير من الضجة والبلبلة بين معجبيها ورواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين انقسموا بين من أشاد بجمالها وجاذبيتها وأناقتها بالقول: "احلى حامل ماشاء الله تبارك الله"، "ياربي تجننن ماشاءالله"، ومن انتقدها وطالبها بملازمة المنزل استعداداً لاستقبال مولودها، حيث جاء التعليق: "يختي خلاص اجلسي بالبيت بطنك قدامك ماينفع تغني كذا وترقصي تتنططي بعد والبطن تنط معك"، "المفروض بهالمرحلة من الحمل و التّعب تخففين نشاطك المِهني شوي مثل هيك غناء لايڤ يتطلب منك جهد عشان تحافظي على مستوى أدائك بس شفتك بالفيديو حيل تعبانة و واضح حركتك مثقّلة، البيبي أولى و أهم من هذا كله"...

في السياق نفسه، أعلنت بلقيس التي اتُهمت بالهجرة إلى أميركا عبر إحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" أنّ حفل الزفاف الذي أحيته هو الأخير قبل تفرّغها لإجازة الولادة والأمومة استعداداً لاستقبال مولودها. ورداً على أسئلة محبيها حول موعد ولادتها وموعد عودتها إلى العمل، كشفت النّجمة اليمنية أنّها ستعود إلى العمل بعد انتهاء فترة الأمومة والتي تُصادف بعد شهر رمضان المقبل.

من ناحية أخرى، نشرت النجمة التي دعمت مؤخراً رسالة نادين نجيم، عبر صفحتها الرسمية على موقع انستقرام مجموعة صورٍ من أحدث جلسة تصويرية لها حيث ظهرت في أسابيع حملها الأخيرة. وتألقت فتحي جمالاً بفستان الحمل البني الذي ارتدته والذي نسّقت معه المكياج الترابي الناعم. وتركت شعرها المموج منسدلاً ما أضفى المزيد من الجاذبية والأنوثة إلى إطلالتها. وتزامناً مع مناسبة عيد الأم، أردفت بلقيس صورها بالتعليق: " مو قادرة اقتنع ان الأم لها يوم الأم. لها كل أيام العمر. تحية لأمي وأمهاتكم جميعا وأسأل الله أن يرحم الأموات منهم.. اللهم امين"، مثيرةً تفاعلاً واسعاً بين متابعيها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك