الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو بلقيس تسترجع ذكرياتها في جامعة أبو ظبي مع طلابها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وتوجه لهم النصائح والتوجيهات.

في إطار مشاريعها ونشاطاتها الفنية والإجتماعية العديدة التي تقوم بها في الفترة الحالية، وبعد أن كانت قد وعدت متابعيها بتغطيةٍ حصريّة ومباشرةٍ عبر تطبيق سناب شات لزيارتها طلبة جامعة أبو ظبي حيث تعلّمت ودرست، ها هي النجمة اليمنية بلقيس فتحي تطلّ على محبيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام حيث شاركتهم مقاطع صغيرة من هذا الحدث الذي استعرضت فيه أبرز ذكرياتها داخل أروقة الجامعة. فكيف كانت أجواء هذه الزيارة؟

معروفةٌ هي بقربها من متابعيها ومحبيها الذين لا تتردّد في كلّ مرة في مشاركتهم جديدها سواء أكان فنياً أو إجتماعياً أو خاصاً. هذا ما عدا عن النصائح التي توجّهها إليهم مثلما حذّرتهم في إحدى المرات من خداع نجومهم لهم، ها هي فتحي تنقلهم اليوم إلى أجواء مختلفة، إلى جامعة أبو ظبي التي تخرّجت منها؛ وذلك عبر الفيديو الذي علّقت عليه قائلةً: "حديث من القلب لطلاب وطالبات جامعة أبو ظبي تفاصيل الزيارة على سنابي BALQEEESSS".

وفي التفاصيل، توجّهت بلقيس إلى طلبة الجامعة وشاركتهم بعضاً من الذكريات والاحداث التي عاشتها خلال فترة تخصّصها استراتيجيات التسويق؛ فقدّمت إليهم بعض النّصائح والتوجيهات المستقاة من تجاربها مشيرةً إلى أنّ التخطيط السليم هو ركيزة أي نجاح. هذا وأضافت أنها تؤمن بالمقولة الإنكليزية: "الاعمال أبلغ من الكلام".

ولم تخلو الاجواء من المزاح وروح الدّعابة إذ رنّ هاتف إحدى الطالبات أثناء حديثها، فتصرّفت تماماً كالاساتذة الجامعيين وهذا ما أثار ضحك الطلاب والمسؤولين المتواجدين داخل القاعة. هذا وتحدّثت النجمة المحبوبة أيضاً عن تخرجها من الجامعة وعن أول مقابلة عمل فاشلة أجرتها؛ فقالت أنّ الفشل قد لا يعني بالضرورة أن الشخص غير مؤهل للوظيفة بل من الممكن أن يكون أكثر كفاءة وهذا ما يجعله عرضة للرفض أيضاً، ناصحةً الطلاب بضرورة تمسكهم بالإيجابية في حال مواجهتهم لمثل هذه الامور.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ جمهور صاحبة أغنية "عام الخير" على موعدٍ مع ألبومها الجديد الذي ستطلقه في القريب العاجل، مع العلم إلى أنّه سيأتي من إنتاجها الخاص خصوصاً وأنها كانت قد ألغت تعاونها مع شركة "روتانا" بعد زواجها من سلطان بن عبد اللطيف.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك