الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو بلقيس تشرح سبب تخليها عن شركة روتانا بالتفصيل

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فهل الأمر يستحق كل هذا العناء؟

أثارت الفنانة بلقيس مؤخّراً الجدل في الوسط الاعلامي بسبب إنفصالها عن شركة "روتانا" للمرئيات والصوتيات في خطوةٍ غير متوقّعةٍ منها، دفعت كلّ من حواليْها الى طرح الكثير من الأسئلة لمعرفة الأسباب التي آلت الى هذا القرار المفاجئ. وفي أحدث لقاءٍ تلفزيونيّ معها ضمن برنامج ET بالعربي، كشفت النجمة المحبوبة أنّ الله لم يكتب لها النصيب بأن تُكمل مسيرتها الفنية مع القيّمين على هذه الشركة، موضحةً أنّه كان لديها معاناة صامتة معهم لم تتحدّث عنها يوماً.

فهي وبحسب ما صرّحت به أنّها ليست من أولوياتهم، وهم لطالما فضّلوا غيرها عليها وإهتموا أكثر بإنتاجاتهم وحفلاتهم بشكلٍ ملحوظ، كما وأشارت في ما بعد أنّه لا يوجد فنان خليجي سبق وإعتمد في بداية مشواره على إنتاجه لوحده، لكن بالنسبة لها فكان ألبومها الأول "مجنون" من إنتاجها الخاص فضلاً عن ألبومها الثاني "زي ما أنا". أمّا السبب الأهم والأبرز لإتّخاذها هذه المبادرة هو حجبها عن فعاليّات مهرجان فبراير المقبل، موضحةً أنّها في المقابل لم تتعاقد مع شركة "بلاتينوم ريكوردز" لكن تربطها بهم علاقة قويّة تتميّز بالإحترام والمودّة والمحبة.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الشابة المعروفة التي إحتفلت بزفافها منذ ما يقارب الشهر تقريباً، قد أحيت أولى حفلاتها الغنائية فور عودتها من شهر العسل، وتحديداً يوم الجمعة الماضي ضمن إختتام حفلات سوق التنين. فهي نشرت بدورها الكثير من الصور والفيديوهات عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، وعلّقت قائلة: "أولى حفلاتي بعد العودة من اجازة شهر العسل، الف شكر للاخوة في شركة بلاتينوم ريكوردز شركائي في النجاحات ومديرة اعمالي الرائعة ريم اليوسف وشكر كبير لكل الإخوة الاعلاميين الحاضرين معاي في هذي الاحتفالية وللجمهور الرائع الذي لا يخذلني أبدا ... انتظروني في حفلات جماهيرية كبيرة قادمة قريبا باْذن الله".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك