الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو بلقيس تقع أرضاً والجمهور يقلق: هل تأثر جنينها بهذه الضربة؟

وهذه رسالتها الى الوسط الفني!

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو كانت قد نشرته بلقيس فتحي من كواليس فيديو كليب أغنيتها الجديدة "النفسية محتاجة" حيث ظهرت وهي تسقط أرضاً في احد المشاهد التي كانت ترقص فيها وهي جالسةً على الكرسي. ورغم تعليقها الطريف على مقطع الفيديو إلّا أنّها أثارت قلق الكثيرين من متابعيها ومحبيها الذين أخذوا يتسائلون حول وضعها الصحي وعمّا إذا كانت قد أثّرت الضّربة على جنينها.

نعم، هي ليست المرّة الأولى التي تثير فيها بلقيس قلق جمهورها الذي دائماً ما يطالبها باتّخاذ الحيطة والحذر خصوصاً وأنّها قد بلغت أيّام حملها الأخيرة؛ فبعد الجدل الكبير الذي كانت أحدثته منذ مدّة حين ظهرت وهي ترقص في إحدى حفلات الأعراس، وكأنّها قد نسيت تماماً ما قد أوصاها به الطبيب حين تعرضت لوعكة صحيّة، ها هي اليوم تثير البلبلة من جديد؛ إنّما هذه المرة بمقطع الفيديو الذي ظهرت فيه وهي تسقط أرضاً أثناء أداء احد مشاهد كليبها الجديد.

فرغم تعليقها الكوميدي على مقطع الفيديو بالقول: "لا يفوتكم من كواليس كليب "النفسية محتاجة، وطبعا الباروكة صرعتني وطحت من على الكرسي وقمت وكملت"، إلّا أنّها قد أثارت قلق الكثيرين من متابعيها ومحبيها الذي أخذوا يستفهمون عن حالتها الصحية وعن جنينها وعمّا إذا كان الكليب قد صُوّر قبل حملها. فجاءت التعليقات على الشكل التالي: "طيحة قوية وهي حامل بالشهر التاسع الله سلمها"، "ايي هذا و هي حامل الف سلامة عليها مثل ما يقولوا عندنا لطف الله"، "الف سلامة انتبهي عحالك تقوميلنا بالسلامة يارب"...

من ناحية أخرى، وبعد وفاة الفنانين نشوان طلال وحسام صدام، توجّهت فتحي برسالةٍ إلى الوسط الفني، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام حيث قالت: "فُجِعت الآن بوفاة أطيب قلبين في الوسط الفني.. الأخ نشوان طلال الذي وافته المنية بسبب سكتة قلبية والأخ حسام صدام الذي توفي إثر حادث أليم أحر التعازي لذويهما سائلة المولى أن يربط على قلوبنا جميعا وقلوب أهليهم وإنا لله وإنا إليه راجعون."

وتابعت: "هذه رسالة للوسط الفني أجمع: " انظروا كيف أصبح الفقد فجائيا وسريعا.. الْيوم نحن في الدنيا وبعد قليل لا نعلم، كفاكم ضغائن ومؤامرات وعصابات ومافيات ونميمة وأحقاد.. الدنيا لا تسوى جناح بعوضة..اللهم أنعم علينا بحسن الخاتمة وتب علينا ولا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين والحمدلله على كل شيء من قبل ومن بعد".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك