الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: بلقيس كادت أن تفقد فرحتها في اول حفل لها بعد الانجاب بسبب اشكال في الصالة

شاهدوا أيضًا الأجواء الحماسية والمميزة!

عادت الفنّانة بلقيس فتحي لإستئناف نشاطها الفنّي مجددًا بعد غياب استمرّ لحوالي 3 أشهر بسبب الحمل والولادة، حيث أحيت مؤخرًا أولى حفلاتها وهي مجانية، في سلطنة عمان وتحديدًا في مدينة صلالة على مسرح المروج، تلك التي روّجت لها بكثافة عبر حساباتها على مواقع التّواصل الإجتماعي. وأطلّت بلقيس بفستان أبيض تخللّته تطريزات فضيّة، حيث بدت كالعروس فيه، بينما أسدلت شعرها على كتفيها.

واستطاعت بلقيس التي صُمّم لها فلتر خاصّ بها، أن تشعل حماس الجمهور الحاضر بمجموعة من أغانيها التي ردّدوها معها نساءً ورجالاً وبالأخصّ أغنية "حقير الشوق"، حيث كانت علامات التأثّر على وجه الفنانة اليمنيّة واضحة جدًا خلال أداء الأغنية، كما أنّها نشرت هذه اللّحظات عبر حسابها على "إنستقرام" قائلة: "اسمعوا ترديد الجمهور لأغنية حقير الشوق من ألبوم اراهنكم جتني قشعريرة..."

كما وحرصت بدورها على تأدية أغنية من تراث أهل عمان على المسرح مع فرقة خاصّة وكتبت تعليقًا جاء فيه: "التراث الظفاري كان معي حاضرا والجمهور يرد عليّ ب (جيبوه) احب في أهل سلطنة عمان تمسكهم الشديد بالإرث الفني الخاص بهم وولاؤهم له..."

لكنّ هذا الحفل لم يمرّ مرور الكرام والأجواء المميّزة تخلّلها الكثير من الإزعاج، حيث كادت أن تفقد فرحتها بحفلها الأوّل بعد الإنجاب، وذلك بعدما حصلت مشاجرة عنيفة بين مجموعة من الشبّان بسبب التدافع والزحام الشديدين، كما ذكرت بعض المصادر. واضطرّ التلفزبون العماني الذي كان ينقل الحفلة مباشرةً، لقطع البثّ ريثما ينتهي الإشكال حيث تمّ فضّه بسرعة من قبل رجال الأمن.

وحرصت النجمة الشابّة التي سبق وانتقدت الدراما الخليجية، على توجيه شكرها لجمهورها العماني عبر حسابها الخاصّ على "تويتر" بأصدق الكلمات حيث كتبت: "عاجزة عن شكري وتقديري وامتناني لجمهور ‎صلالة الغالية، اللي أمتعوني وشرفوني ونوروني وغنوا معي كل الأغاني، وكانوا متفاعلين بشكل قوي كما ظهر في الفيديوهات والنقل التلفزيوني، بِكُم أنا أفضل، وَبِكُم أشعر بأني في أبهى حُللي. شكرا لله أن رزقني محبتكم".

ونشير إلى أنّ فتحي قد وعدت محبّيها هناك بمفاجأة كبيرة تحضّر لها، وهي عبارة عن حفل جماهيري في سلطنة عمان... بالإضافة إلى كشفها عن قيام حفل آخر في دبي، بينما لم يُحدّد التاريخ بعد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك