فيديو بلقيس مستنكرة عبر سناب شات: مشاهير وانحطاط وفساد اخلاقي

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هكذا عبرت عن غضبها!

معروفة هي بقربها من الجمهور الذي تشاركه أجدد أعمالها ونشاطاتها وإطلالاتها وحتّى مواقفها من الأمور الحياتية والإجتماعية وغيرها، أطلّت النّجمة اليمنية بلقيس فتحي على متابعيها عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" لتطرّق معهم هذه المرّة إلى موضوعٍ أخذ حيّزاً كبيراً من اهتمامها وانتباهها؛ ألا وهو الفساد والانحطاط المنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي.

أبدت النجمة التي كشفت منذ مدّة عن معاناتها مع الحمل عن انزعاجها من الإنحطاط الأخلاقي المتفشّي على وسائل السوشيال ميديا، مشيرةً إلى أنّ هذه المشكلة لها ثلاثة أطراف أساسية: المتلقي، المشاهير والحسابات المعنية بأخبارهم. فقسّمت بلقيس المشاهير إلى نوعين؛ الأوّل وهو النوع المسالم والبعيد عن المشاكل أمّا النوع الثاني فهو النوع المستفز الذي يعمد إلى استفزاز الآخرين من أجل توسيع دائرة شهرته. وأضافت: " أمّا بالنسبة للمتلقي، فهناك 4 أنواع؛ المتلقي الصامت الذي يحتفظ برأيه لنفسه، المتلقي المتفاعل بحدود أو بإيجابية أو بأدب، والمتلقي الإنفعالي الذي يصدّق ويتفاعل بسرعة مع كل ما يقرأه سواء أكان بطريقة إيجابية أو سلبية أمّا النوع الرابع فهو المتلقي السلبي الذي يبحث عن هوشة"...

هذا وتابعت: "أمّا بالنسبة للحسابات التي تقوم بنقل أخبار المشاهير فهي ثلاثة أنواع؛ النوع الحيادي الذي ينقل الخبر كما هو من دون حتى أن يبدي رأيه، النوع الثاني هو الإنحيازي الذي ينتمي إلى حزب المع وحزب الضد فيتحدث بشكلٍ إيجابي عن النجوم الذين يؤيدهم وبشكلٍ سلبي عن النجوم الذين لا يحبهم أمّا بالنسبة للنوع الثالث فهو أخطرها ويمثّل الحساب المصلحجي الذي يتقاضى المال من جهةٍ أو طرفٍ لشتم نجمٍ وسبّه". بعد عرضها للمشكلة، دعت النجمة التي حققت إنجازاً كبيراً منذ مدّة متابعيها إلى "إماتة الباطل"، بمعنى السكوت عن الباطل وعدم التعليق عليه، مثيرةً بذلك تفاعل متابعيها وإعجابهم.

على هامشٍ آخر، كشفت صاحبة أغنية "حقير الشوق" عن سبب تسميتها "بلقيس"؛ وذلك بعد أن نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر تغريدة جاء فيها: " ايش اسمك ومن سماك وليش اسمي بلقيس ابوي سماني وكان معجب في سيرة ملكة سبأ بلقيس"؛ الأمر الذي أحدث الكثير من الجدل بن رواد وسائل السوشيال ميديا.

من ناحية أخرى، عبّرت فتحي عن إعجابها بأعمال الفنان السوري ناصيف زيتون ، وخصوصاً بعد أن أطلق فيديو كليب أغنيته "منو شرط"؛ إذ كتبت عبر إحدى حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي: "برافو ناصيف.. بحب الاغاني الاجتماعية اللي بتحمل رسالة ايجابية...كتير مبسوطة بنجاحك.. وأثبتت ان الطاقات الشبابية الابداعية موجودة ومفروضة بقوة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك