فيديو بلقيس: "هذا هو زوجي"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

أثناء تواجدها في لندن، جالت الفنانة بلقيس في شوارعها و تمتّعت بطبيعتها الخلّابة وهوائها العليل، كما زارت أبرز الأماكن السياحية، أهمّها كان متحف الشمع المعروف في عاصمة المملكة المتحدة، الذي يُعتبر من أشهر متاحف الشمع في العالم.

هذا المكان الأثري يحتوي على تماثيل للشخصيات العالمية البارزة في جميع المجالات الفن، والسياسة أمثال تشرشل، هتلر، شكسبير، وغيرها... كما يوجد فيه "غرفة الرعب" التي تصّور أشكال الإجرام أثناء الثورة الفرنسية.

وفي لفتة عفوية وطريفة من جهتها، نشرت الفنانة اليمنية فيديو خاص لها يجمعها بتمثال الفنان الهندي هريثيك روشان المعروف، وعلّقت ضاحكة: "هاي يا بنات، حبيت عرفكن على زوجي، حبيبي ... موتوا قهر ".

كما وإقتربت من تمثال ملكة جمال العالم سابقاً الهندية "آيشواريا راي " وكتبت تعليقاً: "اللي شافوا فيديو امس وظنوا انه التمثال صدقي وغلطوا بالكلام اقولهم... فيه فيس فوق مختلف عن البقية طلعوه".

من ناحية أخرى، دائماً ما تنشر الفنانة المحبوبة صوراً عفوية لها، تثير إعجاب جمهورها الكبير، آخرها كانت من غرفة النوم، وهي تتحضر لعشاء مميز، وقد بدت بسيطة وأنيقة في الوقت نفسه، وقد انهال عليها متتبّعوها بالعديد من التعليقات الإيجابية.

أخيراً، نشير الى أنّ بلقيس قد أعلنت موعد إطلاق ألبومها الجديد "زيّ ما انا" سيكون في شهر أبريل المقبل، وقد نشرت عبر حسابها الخاص على موقع "إنستقرام"، صورة لها تسلّم هذا العمل المنتظر الى جانب السيد سالم الهندي، وعلّقت: "وسلمنا الألبوم، إن شاء الله موعدي معكم في شهر أبريل".

وفي الإطار نفسه، كشف مدير أعمال المغنية الشابة، السيد راشد السعيد، أنّ الألبوم منوّع ويضمّ مواضيع غنائية مختلفة وجديدة، تحكي الحب والخيانة، وتعالج مختلف المناسبات العائلية، كما وأنّها تحمل في طيّاتها روح الشباب وإيقاعات متميزة.

هذا العمل الموسيقيّ يضمّ أكثر من عشر أغنيات، وهو إنتاج شخصي ولكن تولّت شركة روتانا للمرئيات والصوتيات مهام توزيعه.

(إقرأوا أيضاً بلقيس تنصح فناني الصف الأول وتطمح لمنافستهم)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك