الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو بيونسيه تتقمص المومياء في جلسة تصويرية

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

شكّل شهر سبتمبر إنطلاقة لأسبوع الموضة في نيويورك، وهو موضوعٌ لبّت بيونسيه بحماسٍ، دعوة المشاركة فيه على طريقتها الخاصّة.

فهذه النجمة التي ما لبثت أن احتفلت بعيدها الـ33، ستطلّ في العدد الجديد لمجلة CR Fashion Book. وبدور المومياء، ستشعل بيونسيه الجمهور من خلال جلسات التصوير التي خضعت لها لمجلة كارين رواتفيلد.

وبيونسيه التي نالت جائزة خلال حفل جوائز الـ"أم تي في" الأخير، وقفت أمام عدسة المصوّر بيار ديبوشير ووضعت ثقتها بأزياء من تصميم ريكاردو تيسي (المدير الفنّي لجيفنشي)، وستيفان غان (مؤسس مجلة V ورئيس التحرير فيها) الذين تولّيا إدارة جلسة التصوير التي خضعت لها من الناحية الفنّية.

وقد نُشر فيديو تظهر فيه بيونسيه وهي في الكواليس، وامام عدسات الكاميرا وهي تطلّ بملابس غريبة بعض الشيء، وذلك تحت إشراف كارين رواتفيلد.

وعن جلسة التصوير، قالت بيونسيه:"إنّه لأمرٌ مثير للإهتمام أن أخضع لجلسة تصويريّة جديدة من نوعها بعيداً عن الصور الكلاسيكيّة. لقد خلقنا فناً جديداً ولعبت دور المومياء، ووثقتُ بكلّ من كان حولي، ولم أتردّد أبداً بالظهور على النحو الذي ظهرتُ فيه. فلم أفعل مثل هذا الأمر الجنونيّ منذ زمن".

وتجدر الإشارة إلى أنّ العدد الجديد لمجلة CR Fashion Book، أصبح متوفراً في الأسواق.

من ناحية أخرى، سيتوجّه الثنائي بيونسيه وجاي زي قريباً إلى باريس، وسيقدّمان سوياً حفلاً إستعراضياً يوم الجمعة 12 سبتمبر والسبت 13، في سياق جولتهما On the Run.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك