الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو بيونسيه تغير كلمات أغنية Resentment وتوحي بإنفصال قريب عن جاي زي

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

شائعاتٌ كثيرة طالت مؤخراً الثنائيّ الجميل بيونسيه وجاي زي بخاصّة بعد سوء التفاهم الذي دار بين هذا الأخير وشقيقة زوجته سولانج نولز. شائعاتٌ حاول أن ينكرها هذا الثنائيّ بخاصّة بعد أن قرّرا القيام بجولة مشتركة بعنوان On The Run.

لكن ما لم يتوقّعه الكثيرون، هو أن تقوم بيونسيه وتتحدّث إلى معجبيها خلال الحفل الذي كانت تحييه في اوهيو وتلمّح إلى إنفصال وشيك أو بالأحرى إلى خيانة تحوم في الأجواء. وفي التفاصيل، هو أنّ هذه الفنّانة وعند أدائها أغنية Resentment (التي تتحدّث عن قصّة ثنائيّ واجه مشكلة الخيانة)، إكتشف الحاضرون أنّها غيّرت نصّ وكلمات الأغنية. فعوضاً عن غنائها الكلمات كما هي "إنني معك منذ ستّ سنوات"، مدّة تُعتبر غير صحيحة (نظراً إلى أنّ بيونسيه وجاي زي تعرّفا على بعضهما البعض منذ العام 2002 والأغنية تعود إلى عام 2006)، قامت بيونسيه التي كانت تضع طرحة العروس على رأسها ومرتديةً ثوب أبيض بتغيير عدد السنوات. وهنا سمعها الجمهور تقول:"إنني معك منذ 12 سنة" قبل أن تكمل مقطع الأغنية كما هو من دون أن تغيّر فيه شيء:"ماذا فعلت لأستحقّ أن تعاملني على هذا النحو؟ أعلم أنّه كان عليك أن تسألني ما يجري ولكن لن أستطيع التوقف عن البكاء. كان بإمكانك أن تخبرني أنّك لست سعيداً ولكنني أعلم أنك لم ترد إزعاجي".

ولكن على الرغم من أنها أكملت هذا المقطع كما كُتب لها منذ البداية، إلّا أنّها أنهت هذا العرض من خلال إضافة بعض الجمل التي لم تكن ظاهرة في النصّ الأساسيّ. فبدلاً من أن تقول:"الآن عليّ أن أنظر في عينيها وأؤكّد لها أنها أخذت منّي نصفي الآخر"، عكست الكلمات لتنهي أغنيتها وتقول:"لن تستطيع أن تصل حتّى إلى كاحلي، ولن أسمح بهذه المسخرة".

كلماتٌ أتت لربّما لتثبت حقيقة المشاكل التي يعيشها كلّ من بيونسيه وجاي زي، الثنائي الأقوى والأكثر نفوذاً في العالم. فمنذ سوء التفاهم الذي وقع بين شقيقة سولانج وجاي زي في نيويورك، أخذت الصحافة الأميركيّة تتداول شائعات بأنّ الثنائيّ على حافة هاوية الإنفصال. وحتّى أنّ بعض الوسائل الإعلاميّة تكلّمت عن علاقة دارت بين مغني الراب والمنتج جاي زي ومصممة الأزياء راشيل روي وأنّه على علاقة منذ فترة طويلة بالمغنية ميا التي يدعمها ماديّاً أيضاً.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذا الثنائيّ يقوم بجولة حالياً في الولايات المتّحدة وسيمرّ في باريس في 12 و13 سبتمبر المقبلين ولم يصدر عنهما حتّى الآن أي إعلان رسميّ بخصوص هذا الموضوع. وفي 2 يوليو أمضى الثنائي يومه برفقة بلو ايفي (البالغة من العمر سنتين ونصف) وأظهرا إتّحادهما أكثر من أي وقت مضى! إذاً لن يكون أمامنا سوى الأيام المقبلة لإكتشاف حقيقة ما يجري فعلياً بين بيونسيه وزوجها جاي زي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك