الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو تآمروا على كاظم الساهر في "ذا فويس كيدز 2" فكشف أمرهم واضطروا للاعتذار

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والسبب تامر حسني!

احتدّت المنافسة في برنامج المواهب الصّغيرة "ذا فويس كيدز 2" بلا شكّ، ومن تابع حلقاته الأولى والثانية على الأقلّ، تفاجأ بالأصوات القوية التي امتلكها هؤلاء الأطفال الذين سرعان ما أصبحوا حديث مواقع التّواصل الإجتماعي... إذ بات الجمهور يترقّب الحلقات الجديدة بفارغ الصّبر، خاصةً أنّ أعضاء لجنة التحكيم دائماً ما ينجحون بإضفاء الأجواء المرحة على البرنامج بفضل الإنسجام بينهم الذي يتخلّله الكثير من الغزل والعناق والقبلات أيضاً.

لكنّ الحلقة الماضية شهدت موقفاً أثار ضجّة في صفوف النّشطاء، وكان ذلك مع آخر مشتركة خُتمت بها هذه الحلقة، وهي الطفلة المصرية أشرقت احمد التي أدّت أغنية "أما براوة" للفنّانة نجاة الصغيرة بإحتراف كبير، ودفعت أعضاء اللّجنة للإستدارة لها بعدما أبهرتهم بأدائها. وكما جرت العادة، كان على أشرقت أن تختار بين النّجوم الثلاثة للإنضمام إلى فريقه، فيما كان كلّ من كاظم الساهر ،نانسي عجرم وتامر حسني يتسابقون لإقناعها ويستميتون حتّى تختار فريقهم.

أمّا والدها الملحّن احمد سعد الذي كان متواجداً في الغرفة المجاورة للاستديو والمطلّة على المسرح، قام بحثّها على اختيار حسني بصوت منخفض، فرصدته عيون القيصر كما الكاميرات. وفور رؤية الساهر لما قام به لوالد، قال له: "أبوها يقولها تامر، أنا شفته، أنا شفتك والله..." فضحك سعد خجلاً.

وعلى ما يبدو أنّ الفتاة الصّغيرة كانت تميل لاختيار كاظم، وهذا ما لاحظه الجمهور، لكنّها خضعت لرغبة أبيها واختارت في النّهاية أن تنضمّ لفريق تامر. وبعد عرض الحلقة الرّابعة، قدّم الملّحن المصري اعتذاره للفنّان العراقي عبر أحد حساباته الشخصية على مواقع التّواصل قائلاً: "أعتذر لكل عشاق كاظم الساهر وأنا أولهم، عن الإحراج الذي تسببت له فيه عن غير قصد، وأحب اعرفكم إنني تقابلت مع القيصر بعد ذلك، واعتذرت له شخصيًّا، وكان متفهمًّا وجميلًا وفنانًا عظيمًا كعادته".

وتفاوتت آراء الروّاد على السوشيل ميديا، حيث أكّد القسم الأكبر منهم أنّه كان على الوالد ترك طفلته أن تختار بتلقائيّة وبملئ إرادتها من دون أن يفرض عليها أيّ أحد ذلك. بينما اعتبر البعض الآخر أنّ فريق كاظم يتضمّن العديد من الأصوات القويّة على عكس فريق تامر الذي يحتوي على مواهب متفاوتة، وبالتالي فإنّ رأي الوالد صائباً لضمان أخذ ابنته فرصتها الكاملة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك