الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو تامر حسني: من يحاول تشويه صورته؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

لطالما عُرف تامر حسني بأغانيه المميزة التي يصدرها وتحكي الرومانسية والحب والفراق من خلال كلمات راقية ولائقة دائماً ما يختارها بدقّة، تعالج المواضيع الإجتماعية والعاطفية وتمثّل الحالات المتنوّعة التي يعيشها الحالم، العاشق، المغدور أو الحزين.

ولكنّه ظهر مؤخّراً في موقف محرج وغير إعتيادي من خلال فيديو قصير إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وهو يجلس مع أحد الملحنين، خلال تمرينات وتدريبات لعمل غنائي جديد، ويغني "للشبشب" أبو صباع وكلمات غريبة.

هذا الأمر، أثار دهشة محبّيه الذين إستنكروا تقديم فنانهم المفضّل لهذه الكلمات بكلّ ثقة، تدخل في إطار الكلمات المبتذلة والخارجة عن المستوى الفني المتعارف عليه، إلّا أنّ البعض سارع وأوضح أنّ هذا الشريط القصير تمّ فبركته من قبل أحدهم الذي ركّب صوت مشابه تمامأً لصوت حسني على الفيديو.

فمن هو ذلك الذي يسعى الى تشويه صورة نجم الجيل والإساءة إليه؟ من يحاول تقليص من شهرته والتقليل من شعبيته ووضعه في خانة الضعفاء؟

(شاهدوا أيضاً صور فوتوشوب: اليسا والنجوم بوزن زائد)

من ناحية أخرى، شارك صاحب أغنية "يا بنت الإيه" منذ يومين في حفل توزيع جوائز الـ "ميما" لعام 2014، حيث تمّ تكريم عدداً كبيراً من نجوم الأغنية العربية في الشرق الأوسط، وعلى رأسهم الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة، شيرين التي حصدت 3 جوائز خاصة بها وتامر حسني الذي شكر بدوره إدارة المهرجان على تكريمه وجمهوره الحبيب على ثقته ودعمه الدائم له.

أخيراً وعن أعماله المستقبلية، يحضّر تامر لفيلم سينمائي جديد، نافياً عن إنتاج جزء رابع وجديد من فيلم "عمر وسلمى"، كما وأنّه لن يقدّم أيّ مسلسلات درامية بالوقت الحالي، لأنّه سيشارك في لجنة تحكيم برنامج "احلى صوت " Kids الى جانب قيصر الغناء العربي كاظم الساهر الذي سبق له وكان عضو في لجنة تحكيم برنامج "احلى صوت" للكبار، والنجمة اللبنانية نانسي عجرم .

(إقرأوا هنا تامر حسني في "احلى صوت Kids" لهذا السبب)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك