الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو تامر حسني واركان بتيكايا "القبطان علي" في جلسة رقص وغناء

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بعد أن كان أوّل من فضح وأكّد حضور الممثل التركي "اركان بتيكايا " في حفل توزيع جوائز موركس دور 2014، من خلال صورة نشرها على حسابه الخاص على موقع "انستقرام"، عاد تامر حسني ليُشارك كواليس لقائه بـ "القبطان علي" على خلفية الحفل.

وفي خلال هذا العشاء، استمع اركان الى بعض من أغاني ألبوم تامر الجديد " 180 درجة "، وأُعجب بموسيقاها وتوزيعها. وما يجدر بنا ذكره هو أنّ الأخير نشر فيديو لهذه اللحظة التي جمعتهما يتشاركان رقصة على أغنية " مين ممكن "، لتنهال عندها التعليقات من محبّي القبطان علي وتامر حسني. الجميع باركوا لحسني على حصوله على جائزة أفضل مطرب عربي لعام 2013، وهنأوا أركان بعد أن فاز بجائزة أفضل ممثل تركي، عن دوره في مسلسل "على مر الزمان".

من جانب آخر، أعلن الفنان المصري أنّه يستعدّ لإحياء حفلاً غنائياً في باريس في31 أكتوبر 2014، كما أنّه يُحضّر أيضاً لفيلم جديد لم يكشف بعد عن تفاصيله، وعن هوية النجمة التي ستشاركه البطولة ، بعد أن تألّق في تجربته التلفزيونية في شهر رمضان الماضي في مسلسل " فرق توقيت ".

أخيراً، يُذكر أنّ حسني استغلّ وجوده في لبنان، وأحيى مساء السبت زفاف رجل الأعمال " مرعي أبو مرعي "، الى جانب النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ، والنجم أيمن زبيب، حيث قدّم كل منهم وصلته الغنائية وأشعل المكان بحضوره وأجوائه من خلال أجمل الأغاني القديمة والجديدة بالإضافة الى الأغاني الشعبية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك