الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو تامر حسني والشاب خالد في كواليس كليب "وانت معايا": اجواء حماسية بامتياز

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
عمل مميز بانتظار الجمهور!

بعد طول انتظار، كشف الفنّان تامر حسني عبر حسابه الخاصّ على موقع "إنستقرام"، عن بعض مشاهد كواليس كليبه الجديد "وانت معايا" الذي يجمعه بـ الشاب خالد في أوّل تعاون بينهما. ولا شكّ أنّ تامر الذي سبق وأطلق أغنية "كأس العالم 2018"، قد نجح بتشويق متابعيه لهذا العمل المميّز لا سيّما أنّ الفيديو أظهر الأجواء الحماسية التي يتمتّع بها الكليب.

ويظهر المقطع الحصري الإنسجام القوي بين النجمين المحبوبين، ومدى استمتاعهما بهذا العمل الذي كتبه ولّحنه تامر وأخرجه المخرج اللبناني سعيد الماروق. ولم يذكر النجم المصري عن موعد إصدار الكليب كاملاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فيما أكّد الجمهور على انتظار طرحه ومشاهدته بفارغ الصّبر، حيث نال آلاف الإعجابات والتعليقات التي أثنت على هذا المشروع الذي سيقرّب أكثر بين الشعبين المصري والجزائري.

وأغنية "وانت معايا" هي من الألبوم الجديد "عيش بشوقك" الخاصّ بـ "نجم الجيل"، والذي شرح مؤخرًا بعض التفاصيل عنه لمحبّيه عبر صفحته الخاصة على موقع "فيس بوك"، مؤكدًا أنّه لن يكون تقليديًا وسيحمل أفكارًا جديدة وكتب: "نهاركم جميل ان شاء الله، سألتوا كتير عن البومي الجديد وقولتلكم ان غيابي ده عشان اعمل افكار جديده تليق بجمهور عظيم زيكم وتليق بمشواري وبمكانتي كمطرب مصري عربي..."

وتابع: "الألبوم ده اخد مجهود كبير من سنتين لحد النهارده وانا كل يوم بشتغل على تطويره واصداره بشكل مش تقليدي وخارج الصندوق المعتاد الألبوم ده انا بعتبره محطه جديده ليا في حياتي من حيث الفكر و الموسيقى والجوده وانتوا اكيد هتلاحظوا ده الفتره الجايه المهم الحمدلله بدأ خلاص العد التنازلي لإصدار الألبوم..."

وأضاف ساردًا بعض المعلومات عن أغنية "عيش بشوقك": "وكل يوم هيكون في جديد بتعرفوه لحد ما يطلع للنور ان شاء الله البومي القادم اسمه (عيش بشوقك ) كلمات: مصطفى حسن، الحان: بلال سرور ،توزيع: بلال سرور وهاني محروس هي اغنيه مبهجه غير تقليديه تماماً وفيها حاله يمكن بتمس معظمنا الاغنيه من إخراج المخرج الكبير هادي الباجوري..."

من ناحية ثانية، أعلن حسني الذي سيجتمع بفنانة سعودية بمشروع تمثيلي، عن قربه من انتهاء تصوير مشاهده في فيلمه الجديد "البدلة" الذي سيدخل المنافسة مع عدّة أفلام مميزة في موسم عيد الأضحى المقبل. ويُشاركه في بطولته: اكرم حسني، دلال عبد العزيز، امينة خليل وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك