الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو تامر حسني يتعرض للتحرش في العلن

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تامر حسني يتعرض لموقف محرج أثناء إحيائه زفاف محمد حامد

تداول مؤخراً بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قصير للفنان تامر حسني أثناء إحيائه زفاف المنتج محمد حامد وعروسته ريم رأفت في إحدى الفنادق الشهيرة في القاهرة، حيث تعرّض لموقف محرج من قبل إمرأة تواجدت في الوسط على حلبة الرقص وإقتربت منه وقبّلته على خدّه بشدّة.

هذا ولم تكتفِ بقبلة واحدة لا بل أعادت الكرّة أكثر من مرّة وضمّته من كلّ قلبها وهي بكامل سعادتها وبهجتها، دون أن تعير إهتماماً لمشاعر زوجته بسمة بوسيل التي تواجدت في هذه السهرة أيضاً أو تكترث لما قد يولّده تصرّفها الغريب هذا.

يُذكر أنّ هذا الحفل حضره أهل الفن والإعلام والصحافيين والكثير من الأقارب والأصدقاء، بالإضافة الى النجم عمرو دياب ، الفنان الشعبي حكيم، المخرج أكرم فريد وحرمه تاتيانا، المنتج أحمد السبكي وحرمه، شريف باهر، رامي وحيد، محمد نور، شذى، منى ممدوح، نجمة "عرب ايدول " ايناس عز الدين، المطرب مصطفى محفوظ، سهير جودة، هويدا بهجت ، مي حامد، وآخرين ...

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ نجم الجيل نفى منذ أيام قليلة الإشاعة المغرضة التي طالته مفادها أنّه فسخ عقده مع شركة "روتانا" وإنضمّ الى شركة "مزيكا"، موضحاً أنّ سبب لقائه بالمنتج محسن جابر في مكتبه في القاهرة كان فقط إستلام جائزة خاصة منه نظراً للنجاح الكبير الذي حققه في الفترة الماضية.

من جانب آخر، إستطاع فيلم الفنان المحبوب "اهواك" تحقيق ما يقارب 15 مليون جنيه كإيرادات بعد أن طُرح في دور العرض في عيد الأضحى وما زال يحقق نجاحاً جماهيرياً يوماً بعد يوم ويحظى بإعجاب كبير في صفوف المشاهدين.

هذا وتخطّت أغنتيْ الفيلم "كل حاجة بينا" 3 ملايين ونصف واغنية "هقولك حاجة " مليونيْ مشاهدة تقريباً عبر موقع "يوتيوب".

"اهواك" بطولة تامر حسني، غادة عادل ، محمود حميدة، أمل رزق، أحمد مالك، وآخرين ... وهو من إخراج محمد سامي وإنتاج رنا السبكي في أولى تجاربها السينمائية الناجحة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك