الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

فيديو تامر حسني يعايد نور في كواليس فيلم "تصبح على خير"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ويغني لها أغنيته الشهيرة لهذه المناسبة.

خلال تصوير فيلمه الجديد الذي عُرف سابقاً بإسم "الخديوي" وأصبح اليوم بعنوان "تصبح على خير"، إحتفل الفنان المصري تامر حسني بعيد ميلاد زميلته الشابة الجميلة نور على طريقته الخاصة، حيث غنّى لها أغنيته الشهيرة "كل سنة وانت طيب" وسط تصفيق زملائهما، وفريق العمل الذي هنّأها بدوره وتمنّى لها العمر المديد والنجاح الذي تستحقّه.

تامر نشر هذه اللحظات عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، وعلّق قائلاً: "كل سنه وانتي طيبه يا اجمل نور في الدنيا"، وعندها تفاعل معه محبّوه الذين عبّروا عن ما في قلبهم تجاه الممثلة الموهوبة في هذه الذكرى الجميلة والمميزة.

وفي هذا السياق نفسه، لا بدّ من الاشارة الى أنّ فيلم حسني المنتظر هذا، هو من من إنتاج وليد منصور، إخراج محمد سامي ويشارك في بطولته كل من الفنانة غادة عادل، النجمة مي عمر، الفنان محمد منصور، وغيرهم ... وسيتمّ عرض في صالات السينما في 2017.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ نجم الجيل سبق وأحيى حفلاً ضخماً في سوق التنين ٢ dragon mart في دولة الإمارات (دبي) وذلك يوم الجمعة 16 ديسمبر، حيث إلتقى فيه بمحبّيه ومتتبّعيه وقدّم لهم باقةً مميزةً من أجمل الأغاني والأعمال المعروفة منها القديمة والأخرى الجديدة، هي التي قيل عنها أنّ كليباتها الخاصة تضمّنت أداءً تمثيلاً طغى على حساب الاغنية ومضمونها.

أخيراً، شاهدوا معنا صورة بنت تامر حسني "امايا" التي ظهرت في العلن لاول مرة، وقد شهدت تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور العربي الذي يتوق الى التعرّف على الطفلة الصغيرة، ومعرفة ما إذا كانت تشبه محبوب الملايين أم زوجته نجمة "ستار اكاديمي" بسمة بوسيل .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع