فيديو تامر حسني يفاجئ معجب خلال حفله في لندن

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

ضمن جولته الفنيّة الأوروبية الأخيرة، أحيى الفنان تامر حسني حفلاً غنائياً ضخماً في لندن، حيث التقى جمهوره الكبير الذي تاق للقائه بعد غياب لأكثر من عام، فاحتشد محبّوه بالآلآف والتفّوا حوله يهتفون بإسمه ويصفقون له بحرارة.

تامر قدّم على المسرح باقة كبيرة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة، الرومانسية منها والإيقاعية أيضاً، حيث تفاعل معه الحضور وردّدوا الكثير منها بصوت عالٍ، كما وحرص الفنان الشاب على رفع العلم المصري في الحفل وإلتقاط الصور مع معجبيه على طريقة "السيلفي".

ولكن المُلفت بالأمر، أنّه كان لحسني مبادرة مميّزة من على خشبة المسرح، حيث دعا شابّاً فلسطينيّاً إسمه "زيد سبوبة" ليغنّي معه أغنيته الشهيرة "ارجعلي" مباشرة في السهرة.

هذه الخطوة الجميلة جاءت بعد أن عبّر زيد لنجم الجيل عن حلمه بالغناء معه، فلم يتردّد تامر بأن يحقّق هذه الرغبة له وناداه للصعود الى جانبه.

يُذكر أنّ جولة الفنان المصري الأوروبية هذه، قد بدأها في 13 أبريل في أمستردام وبرلين، وسيُحيي حفلاً كبيراً في النمسا يوم 24 أبريل.

(شاهدوا تامر حسني وموهبة جديدة بالفيديو)

من جانب آخر، كان الفنان الموهوب قد أحيى مؤخّراً حفل زفاف جماعي لـ 150 عريساً وعروساً من الأيتام، أُقيم في مجمّع "دريم بارك" للألعاب الترفيهيّة بمناسبة اليوم العالمي لليتيم، من تنظيم دار الأورمان بالتعاون مع إدارة برنامج "واحد من الناس".

تامر عبّر عن فخره الكبير بهذه المشاركة التي اعتبرها من جهته أنّها خطوة مهمّة في مسيرته الفنية، كما أعرب عن سعادته بإختياره هو لنشر البهجة والفرحة في قلوب الناس.

أخيراً، نشير الى أنّ آخر أعمال تامر الفنية كانت فيديو كليب أغنية "180 درجة" الذي صوّره مع المخرج ياسر سامي، واستطاع أن يحقّق نسبة مشاهدة عالية على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع تحميل الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

هذه الأغنية هي الثانية التي صوّرها حسني من الألبوم عينه، بعد أغنية "Welcome To The Life"، وهي من كلمات محمد عاطف، ألحان رامي جمال وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم.

(شاهدوا أيضاً تامر حسني الطفل في أول إطلالة سينمائية بالفيديو)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك