الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

فيديو تايلور سويفت تتعرض لاعتداء من أحد المعجبين خلال حفلها في كندا

تايلور سويفت وردّة فعلها عندما حاول أحد المتفرّجين الإمساك بها خلال الحفل الذي قدّمته في كندا.

موقفٌ مضحك ومخيف في الآن معاً تعرّضت له النجمة العالمية تايلور سويفت خلال حفلها الذي كانت تقدّمه في قصر Rexall في أدمونتون في كندا، عندما قام أحد المعجبين المتواجدين هناك وحاول التحرّش بها ومضايقتها علناً وأمام الجميع.

في التفاصيل ووفقاً لما استطعنا رؤيته في الفيديو الذي نشره أحد مستخدمي الإنترنت على حسابه على انستقرام، يبدو أنّ أحد الرجال وتحت تأثير الكحول أو المخدّرات فقد صوابه بالكامل وحاول القفز على المسرح زاحفاً ليتطاول بيده على سويفت ويحاول التقاطها بكاحلها.

أما هي فكات في البداية جاثية على ركبتيها وسط المسرح بقرب الأشخاص الذين اشتروا البطاقات الأمامية ليشاهدونها عن قرب، وهي تؤدّي أغنيتها الأخيرة "Bad Blood" بشغفٍ وقوّة وسط تصفيق وهتافات الجمهور، ولكن ما حصل أنّه عندما وقفت، لم تجد نفسها إلّا وهي تقع ضحيّة يدٍ امتدّت للنيل منها.

مصدومةٌ بالفعل مما حصل معها، وهذا أصلاً ما نراه بوضوح أمامنا من خلال الطريقة التي وقفت فيها أمام هذا الرجل وكأنها تلومه على ما أقدم عليه من عملٍ غير أخلاقي ولا يليق بها أبداً، استطاعت تايلور في المقابل المحافظة على رباطة جأشها بالرغم من هذه الحادثة وإكمال الغناء متوجّهةً إلى فرقتها الموسيقية وكأنّ شيئاً لم يكن.

"أحد المجانين من البلدة حاول الإمساك بسويفت، ولكن رجال الأمن استطاعوا إلقاء القبض عليه على الفور، في ما تعاطت تايلور مع الموضوع بكل مهنية واحتراف"، تعليقٌ كتبه من نشر هذا الشريط المقتضب على انستقرام، لتعود صاحبة أغنية Shake It Off إلى مواقع التواصل الإجتماعي وتكتب: "شكراً يا أدمونتون – كانت هذه الليلة مسليّة بشكلٍ جنوني وإنني أتطلّع بفارغ الصبر للعودة مجدداً إلى مسرحكم"، مؤكّدةً بطريقة مبطّنة بأنّ ما حصل معها لم يؤثّر عليها البتّة وأنّها تستطيع التعامل مع هكذا أشخاص وهكذا تصرفات.

في سياقٍ آخر، يذكر أنّ تايلور ستطل قريباً على غلاف مجلة Vanity Fair لعددها الجديد الصادر في سبتمبر المقبل، وقد بدت في الصورة التي كُشف النقاب عنها والتي تعود إلى هذه المجلة، مثيرة وجذابة وهي تستعرض قوامها الرشيق وساقيْها المثيرتين بفضل الجوارب السوداء الطويلة التي كانت ترتديها.

متطرّقةً إلى العلاقة المتينة التي تربطها بصديقاتها الكثيرات، كشفت تايلور وخلال المقابلة التي خصصتها لهذا العدد بأنّ بعض الفتيات اللواتي ينتمين إلى مجموعة صديقاتها وهنّ أكثر المقرّبات منها تواعدن وخرجن مع الشباب عينهم، مصرّةً على فكرة بأنّ لا شيء قد يفرّقنهنّ عن بعضهنّ البعض وحتّى الرجال!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع