الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو تايلور سويفت ترقص كالمجانين في كواليس حفلها الأخير

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

كلّنا نعلم الشغف الذي تكنّه النجمة الشابة تايلور سويفت إزاء الرقص، هي التي لم تخجل يوماً في كشف النقاب عن موهبتها المميّزة هذه أسواء أثناء استعراضاتها الموسيقية على أهم المسارح العالمية، أم خلال الحفلات التي تتشاركها مع صديقاتٍ لها في الملاهي الليلية.

ومن لا يحب كيف تؤدّي سويفت خطواتها الراقصة المميّزة والإستثنائية وكيف تستعرض فكاهتها وطبعها المرح، بخاصّة عندما تحصل على جائزة ما في أهم المهرجانات الموسيقية، غير مبالية بمن قد يراها وما قد يُقال عنها، فأهم شيء عندها هو الإستمتاع بوقتها والرقص كما يحلو لها، أينما تواجدت ومع من ومتى.

هذا بالتحديد ما أثبتته هي بنفسها في نهاية الأسبوع عندما قام أحدهم والتقطها وصوّرها وهي ترقص كالمجانين وذلك في كواليس جولتها 1989 في ديترويت. وعلى الرغم من أنّها كانت مُحاطة بعددٍ لا بأس به من العاملين والموظفين، كانت هي الوحيدة التي أطلقت العنان لنفسها قبل اعتلائها المسرح.

وفي هذا الشريط الذي علّق من نشره عليه وكتب: "تايلور ترقص قبل صعودها على المسرح. هذه هي فوائد الجلوس على جانب حلبة المسرح"، نرى سويفت ترتدي تنّورة قصيرة وقميصاً قصيراً عند البطن أيضاً، وأخذت تتمايل بمؤخّرتها وتهزّها شمالاً ويميناً وتؤدّي بعض الحركات في صدرها ويديها، مع شعرها الذي أخذ يتطاير في الهواء.

ممسكةً بالسلالم وكأنّها على حلبة الرقص وهي ترتدي الكعب العالي، لا شك في أنّ صاحبة أغنية Bad Blood التي بفضلها كسرت الأرقام القياسية على قناة فيفو عبر يوتيوب بنسبة المشاهدة، كانت سعيدة ومبتهجة قبل أن تقدّم حفلتها وكأنّها تقوم بالتحمية وتزرع في نفسها الحماس المطلوب لتعكسه للحشود الغفيرة التي أتت لرؤيتها وتضاعف جنونها الذي جسّدته في الكواليس على المسرح.

في سياقٍ آخر، يذكر أنّ هذه الشابة التي تبلغ من العمر 25 سنة كانت قد صُنّفت كـأصغر فنانة في لائحة Forbes لأقوى نساء العالم، لتضيف بهذا الإنجاز انتصاراً جديداً من نوعه يدخل في إطار حياتها ومهنتها الموسيقية وأعمالها الغنائية التي تتصدّر كلّها في معظم الأحيان العناوين الأولى.

من الناحية العاطفية، نشير إلى أنّ تايلور هي على علاقة بالفنان كالفن هاريس منذ 3 أشهر، هما اللذان التُقطا مراراً وتكراراً في أكثر من مناسبة، وأثبتا رسمياً علاقتهما خلال مشاركتهما سوياً في حفل الـBillboard Music Awards.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك