الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو تايلور سويفت في لفتة انسانية لطفل مصاب بالسرطان

نجمة موسيقى الأغاني الريفيّة، من المعروف أن تايلور سويفت تبيع أسطواناتها بالملايين، لكنّ هذا الموضوع لا يجعل منها فنانة متكبّرة أو متشاوفة، بل على العكس تماماً.

عاشقةٌ لروح الشباب والمراهقة، تولي تايلور أيضاً إهتماماً خاصاً تجاه الأولاد الصغار. ومتميّزة بقلبٍ متواضع وكبير، لم تتردّد ولا لثانية واحدة من الذهاب لمساندة طفل صغير كان يتواجد في المستشفى منذ فترة.

فيوم الأحد 3 اغسطس 2014، توجّهت تايلور إلى مستشفى الأطفال في بوسطن، بهدف زيارة جوردان لي نيكرسون، وهو صبيّ صغير يبلغ من العمر 6 سنوات وقع ضحيّة متلازمة وليامز، وهو مرض وراثيّ تمّ إكتشافه وهو في الشهر التاسع.

مع آلة الجيتار، إقترحت الفنانة عليه إنتقاء إحدى الأغاني لتغنّيها معه. ووقع خياره على أغنية We Are Never Ever Getting Back Together (المأخوذة من ألبومها Red).

وكما نرى في الفيديو الذي صُوّر بواسطة جهاز خلويّ، يبدو الصبيّ الصغير مسروراً بمجيء تايلور، فهذه الزيارة الفريدة من نوعها جعلته يبتعد ولو قليلاً عن مخاوفه من إستعادة صحّته والشفاء من مرضه.

في الواقع، هناك صفحة على الفيسبوك مخصّصة لهذا الصبيّ الصغير ونرى عليها شرحاً مفصلاً عن مرضه. ويُذكر أنّ حالته الصحيّة سبّبت له إعاقة بدنيّة، كما وأنّه عانى من مرض خطير في القلب.

ففي عمر الـ18 شهر، خضع لي لعمليّة قلب مفتوح وإستطاع تجاوز هذه المحنة بقوّة. وعلى الرغم من أنّ الأطبّاء كانوا متفاءلين بصحّة الصغير، إلّا أنّه وللأسف علموا بعد تشخيصه في 24 يوليو 2014 أنّه مُصاب بسرطان الدم وستكون الأشهر المقبلة مؤلمة له وصعبة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك