الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: تغيير اسم مسلسل "ريتاج" الى "خيانة وطن" لـ رمضان 2016

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
شاهدوا برومو مسلسل هيفاء حسين الرمضاني "خيانة وطن".

بعد أن سبق وذكرنا مرّاتٍ عديدة في الفترة الماضية أنّ الفنانة هيفاء حسين ستطلّ في شهر رمضان المبارك من خلال مسلسل "ريتاج"، نفيدكم اليوم بأنّ عنوانه تغيّر وأصبح "خيانة وطن"، بعد أن إستبدل القيّمون عليها الإسم الاصلي الذي تمّ إقتباس القصة منه، من إنتاج قناة "ابو ظبي" التي ستعرضه في هذه الفترة على شاشتها في ظلّ الكثير من الاعمال الدرامية التي سيشهدها السبق الرمضاني هذا العام.

هيفاء نشرت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صوراً عديدة لها من كواليس التصوير والبوستر الخاص والجديد للعمل وعلّقت بدورها قائلة: "المسلسل الوطني الاول في تاريخ الدراما الخليجية والاماراتية تحديدا خيانة وطن اهم مسلسل خليجي في رمضان ٢٠١٦ عن رواية الحب والامن والتنظيم للكاتب حمد الحمادي ..انتاج قناة ابوظبي ومنتج منفذ شركة سبوت لايت للدكتور حبيب غلوم".

وما هي إلّا ساعاتٍ قليلة، حتى فاجأت الممثلة المعروفة جمهورها الكبير بخبرٍ غريبٍ من نوعه، كشفت من خلاله أنّها ستغيب عن مواقع التواصل الإجتماعي بهدف التركيز على أعمالها الفنية المرتقبة، وقالت لهم بصراحة مطلقة: "متابعيني اعذروني راح اغيب عنكم فترة لحين ما انتهي من تصوير مشاهدي بمسلسل خيانة وطن وبسبب ضيق الوقت قررت التوقف مؤقتا عن التواصل معاكم هنا في الانستقرام والسناب ايضا .. اشوفكم على خير ".

يُذكر أنّ هذا العمل الدرامي هو من تأليف إسماعيل عبدالله، إخراج أحمد يعقوب المقلة، إنتاج شركة "سبوت لايت" التي يملكها غلوم وهيفاء ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من أهمّ النجوم المعروفين في الخليج.

هذا ولا ننسى أنّ حسين ستطلّ في مسلسل "شرباكة" تأليف عبدالله الفهيد، إخراج عبد الرزاق الممتن وراضي المهنا، إنتاج علي حسين وطارق الجمعة، خالد البريكي ، مروة محمد، سمير الناصر، عبدالله ملك، بشير غنيم، إبراهيم الحساوي، سمير الناصر، وغيرهم ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك